قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
مشاهدة تغذيات RSS

محمود سمير

لن اعتذر للبابا شنودة

تقييم هذا المقال
حقا وصدقا من شاب مصرى مسلم يرفض ويستنكر كل الاعمال الاجرامية الاخيرة التى حصلت فى البلاد أؤكد أن اللعبة أبداً ليست عقدية ولا إيمانية يعنى بالبلدى ليست إسلاماً ومسيحية لكن اعتقد انها لعبة سياسية قذرة اتخذت من الدين ستارا وتلبَّس بها مجموعة من الخونة المسيحيين في صراعهم مع الحكومة المصرية ولو يعقل المسيحيون مصلحتهم ، لطالبوا بتطبيق الإسلام مش الاسلام السياسى لكن قصدى الاسلام بمفهومه الصحيح اى الاسلام الايمانى ينعموا بما نعم به أسلافهم أيام عمرو بن العاص .
انا مش مستبعد انه يكون ه
ذا العمل الإجرامي بعيداً عن خونة اقباط المهجر المسيحيين وكمان مش فاهم ايه المظاهرات المسيحية المستمرة كل يوم ديه ورفعين هتافات جارحه ضد المسلمين ليه نفسى اعرف هو انا وانت ايه مش بشر وبعدين الاسلام يدين كل افعال الخراب والدمار وقتل النفس التى حرم الله قتلها .
ملاحظة اخيرة ياريت اخوانى المسيحين ان ينتبهوا لها الا وهى
هل نحن بلد إسلاميٌ هدفه مجتمع مدينيا نسبة للمدينة المنورة ولا مجتمع علمانى ملحد هدفه مجتمع مدنى نسبه طبعا للمدينه الكافرة
واخيرا اتقدم بخالص
العزاء لأهالي القتلى وخالص المواساة لأهالي الجرحى اللى فيهم عدد مش قليل من المسلمين ..من قلبى والله

تم تحديثها 13 - 1 - 2011 في 04:15 PM بواسطة محمود سمير

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية دره
    كلامك صح بنسبه معقوله
    على الرغم من ان البلد خلاص قربت تنفجر
    دمت بود
  2. الصورة الرمزية محمد مدحت راغب
    تسلم ايدك
    بجد موضوع جميل جدا ومعاك حق ف كل كلمة قلتها
  3. الصورة الرمزية maahes
    السلام عليكم اخي محمود
    وحشني والله
    واحييك على هذه الكلمات الذي حالفها كثير من الصحة
    ولكن اسمح اخي ان اتكلم فى نقطتين
    الاولى هي لفظ اخي على النصراني حتى وان كانت مجازا مش اكتر فهم ليسوا باخواننا كما هو موضح لنا فى القران والسنة وادلة كثيرة على هذا
    النقطة التانية
    الموضوع ببساطة شديدة جدا ألا وهو بخصوص من قام بهذا الامر انظر اخي حفظك الله وانظر لى الامور بمنطقية وتعقل من المستفاد من وراء هذه التفجيرات؟؟!
    انتظر قبل ان تجيب ممكن اوضح امر
    الضرر الظاهر يقع على النصارى ولكن المنفعة تقع على مين؟!!
    ايضا النصارى اتمنى ان تفهم كلامي من خلال نظرتك وقرأتك للاحداث التي لحقت هذا الانفجار ستفهم قصدي
    جزاك الله خيرا اخي محمود وبارك الله فيك
    دمت بحفظ الله ورعايته
    مـــحـــمد
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مصراوي كافيه 2010 ©