قهوتنا على الانترنت
النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. افتراضي بدينات من حزب شجرة الجميز .. فاتنات !!!


    من قال إن النجمات الرشيقات اللاتي أصبحت نحافتهن علامة تجارية يتم الترويج لها عالميا على أنها عنوان للجمال، يستحوذن على كل الأضواء، فهناك نجمات ينتمين إلى «حزب شجرة الجميز» كما يطلق على البدينات وأصحاب الوزن الزائد أكثر جمالا وجاذبية من أولئك النحيفات، موقع listverse.com اختار قائمة بأجمل 10 نجمات ينتمين إلى هذا الحزب.

    كوين لطيفة
    الممثلة والمطربة الاميركية دانا إلين أوينز (38 سنة)، المعروفة عالميا باسم كوين لطيفة، واحدة من أشهر نجمات هوليوود. وعلى الرغم من زيادة وزنها ألهمت ملامح كوين الجميلة العديد من النساء ذوات البنية الممتلئة في العالم.
    وكوين لطيفة تتمتع بموهبة موسيقية وتمثيلية في الوقت نفسه، فهي مطربة لأغنيات الراب وتحقق أعمالها الغنائية رواجا كبيرا بين الشباب، كما أنها فرضت وجودها بقوة وسط عمالقة هوليوود بأفلامها التي يشيد بها الجمهور والنقاد. وقد حصلت على العديد من الجوائز ورشحت لجائزة الأوسكار عن الفيلم الشهير «شيكاغو».
    ويتني طومسون
    عارضة الأزياء الأميركية ويتني طومسون (21 سنة)، الفائزة بواحدة من أشهر مسابقات الأزياء في الولايات المتحدة «العارضة الأولى»، مشهورة بوزنها الزائد، لكنها في الوقت نفسه تتمتع بجمال صارخ جعلها تتمتع بشعبية كبيرة على أغلفة عدد كبير من مجلات الموضة والأزياء.
    ودائما ما تقول إنها تعرف انها زائدة الوزن، لكنها تعلم أيضا أنها جميلة. وهي ترفض إنقاص وزنها من أجل الموضة والأزياء.
    طومسون التي يشبهها البعض بالنجمة الأميركية الراحلة أنا نيكول سميث تعتبر حاليا من أشهر عارضات ازياء المقاسات الكبيرة في العالم، وهي موديل مفضل لكبرى وكالات الموضة العالمية مثل إيليت.
    جيل سكوت


    النجمة الأميركية جيل سكوت (36 سنة) متعددة المواهب، فهي مطربة وكاتبة أغان وملحنة وممثلة وتعد الموسيقى التصويرية للأفلام. وعلى الرغم من أن سكوت من صاحبات الوزن الزائد فإن ذلك لم يقف عائقا بينها وبين تحقيق النجاح. فمع هذا الوزن الزائد تتمتع سكوت بوجه طفولي وصوت ساحر يطغى على وزنها الزائد، مما يجعل ألبوماتها توزع بالملايين، وقد فازت بعشرات الجوائز.

    ناتاليا لافلين
    رحلة عارضة الأزياء زائدة الوزن ناتاليا لافلين تعود إلى بداية التسعينات، فبعد سنوات من هجرتها في سن المراهقة مع أسرتها من ترينناد إلى الولايات المتحدة حققت العديد من الأحلام التي لم تكن تخطر ببالها.
    لافلين تتمتع بجمال ساحر جعل صورها تحتل عددا كبيرا من أغلفة مجلات الموضة والأزياء الكبرى في العالم، واستعانت بها شركات عالمية معروفة كموديل في إعلاناتها، وهي تعمل موديلا لشركات أزياء كبرى مثل اتش أند أم، وصورتها تزين ميدان نيويورك تايمز لتثقيف النساء عن اضطرابات الأكل.


    ماغي براون
    عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصل الآسيوي ماغي براون بدأت شهرتها كعارضة أزياء زائدة الوزن من خلال برنامج لتلفزيون الواقع تتنافس فيه ست عارضات أزياء بدينات من أجل الفوز بلقب موديل زائد الوزن.
    بعد فوزها أصبحت براون واحدة من أشهر عارضات الأزياء زائدات الوزن، واستعانت بها كبرى شركات الموضة والأزياء، وتنشر صورها على أغلفة المجلات المعروفة، كما أنها تحقق مكانة متقدمة في استطلاعات الرأي الخاصة بالجمال والجاذبية.


    كريستال رين
    عارضة الأزياء الأميركية كريستال رين (22 سنة) بدأت رحلتها مع الأزياء في عمر الـ14، لكنها عانت أزمة صحية كبيرة بسبب فقدانها ثلث وزنها، إلا أنها سرعان ما استعادت وزنها الذي أخذ يزادد مع الوقت ليتم تسويقها كعارضة أزياء زائدة الوزن.
    ولرين العديد من العقود المربحة مع شركات الموضة والأزياء حيث إنها واحدة من أكثر عارضات الأزياء زائدات الوزن شعبية في عالم أزياء المقاسات الكبيرة.
    شارلوت كويل
    عارضة الأزياء الايرلندية الفاتنة شارلوت كويل واحدة من النجمات اللاتي غيرن نظرة العالم تجاه المرأة البدينة. بدأت كويل رحلتها مع الشهرة بعد السفر إلى انكلترا، وهناك شاركت في مسابقة ملكة جمال البدينات، وبعدها انهالت عليها عروض دور الأزياء الكبرى لتصبح واحدة من أشهر العارضات ذوات الوزن الزائد في العالم.

    جوهانا داري
    تعتبر عارضة الأزياء الفرنسية جوهانا داري واحدة من أجمل نساء العالم البدينات، وهي تتمتع بجمال كلاسيكي يذكر الكثيرين بجمال الممثلة الراحلة آفا غاردنر ومطربة الأوبرا الراحلة ماريا كالاس.


    وقد ظهرت داري على أغلفة كبرى مجلات الموضة والأزياء مثل فوج وغالا، وعرضت لكبار المصممين. وهي إحدى العارضات المفضلات للممصم العالمي جون غاليانو.

    توكارا جونز
    عارضة الأزياء والممثلة الأميركية السمراء توكارا جونز (27 سنة) بدأت رحلتها مع الأزياء من خلال المشاركة في برنامج تلفزيون الواقع الأميركي «عارضات المستقبل»، وبعدها أصبحت واحدة من أشهر العارضات زائدات الوزن في الولايات المتحدة، وهو ما جعل كبرى وكالات الأزياء تتعاقد معها، وبالإضافة إلى كونها عارضة أزياء فهي ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية.
    كريستينا شميت
    الممثلة الكندية وعارضة الأزياء كريستينا شميت (21 سنة) بدأت انطلاقتها من التلفزيون الكندي وبحلول 2005 قدمت مسلسلا عائليا كوميديا تمتع بنسبة مشاهدة عالية بين المشاهدين ولم تقف زيادة وزنها عائقا أمام نيلها جائزة أفضل أداء.
    بعدما حققت شميت الشهرة في كندا انتقلت إلى الولايات المتحدة وانهالت عليها عروض الأزياء كموديل لأزياء المقاسات الكبيرة ونجمة إعلانية تلهث وراءها وكالات الإعلان الأميركية.

  2. #2

    افتراضي


    تسلم الايادي غاليت على الطرح الجميل


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    19 - 11 - 2007
    ساكن في
    الاردن
    العمر
    24
    المشاركات
    14,186
    النوع : انثيJordan

    افتراضي

    شكرا كتير بارك الله فيكى

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    13 - 4 - 2010
    ساكن في
    القاهره
    العمر
    41
    المشاركات
    32,812
    النوع : ذكر Egypt

    افتراضي

    سلمت
    هذه الايادي
    على المجهود
    والفكره الرائعه
    العذبه
    دمت بوافر الصحة
    والعافية

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عايز تتعلم صيانة عايز ............؟؟
    بواسطة mido3d في المنتدى صيانة الموبيلات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 9 - 5 - 2011, 03:57 PM
  2. عايز تتجوز واحده عجباك وعايز تخلى ابوها يوافق غصب عنه
    بواسطة التئبة في المنتدى خمسة فرفشة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 23 - 12 - 2010, 11:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • مش هتقدر تضيف مواضيع جديده
  • مش هتقدر ترد على المواضيع
  • مش هتقدر ترفع ملفات
  • مش هتقدر تعدل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مصراوي كافيه 2010 ©