قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. افتراضي صفحة من اوراقى الخاصة

لا اعرف
    جملة كثيرا ما تتردد داخل عقلى بسبب وجود الكثير من الاشياء التى اقف عاجز عن فهمها
    - اذكر ان هناك شىء اعتدت القيام بة اسبوعيا وكنت استقل احد المركبات للذهاب لهذا للمكان المقصود واثناء رحلتى انظر فى شارع هادىء يقابلنى فى الطريق شارع مظلم الا من بعض الاضاءات الخافتة التى اكسبتة جاذبية وجمالا واخرة مظلم منظر الشارع كان يلح على ان اذهب لاخرة لارى جمالة وهدؤة والاشجار المورقى والعمارات المتراصة وكل هذا الجمال كان فى رأسى وفى نظرى حتى انى اعتدت ان اجلس فى ذلك الجانب من السيارة لارى هذا الشارع واثناء العودة اجلس فى الجانب الاخر لاراة مرة اخرى الى ان جاء اليوم امام الشارع امرت السائق ان يقف ونزلت من السيارة وقررت ان امشى فى الشارع الذى طالما همت بة عشقا وحلمت ان اسكن فية وما ان دخلت الشارع مرت خمس دقائق وانا اسير بة وبى الكثير من الاعجاب الذى تلاشى شيئا فشيئا حتى انى وصلت لاخرة ولم اجد ما تخيلت وخرجت منة وانا قد تركت حالة الاعجاب وسار فى نظرة ليس الا شارع لا يزيد او يقل
    واثناء العودة كل ما شغل بالى هل انا نسجت من خيالى الكثير الذى جعل من شىء بسيط حلم ام ان بالفعل الشارع جميل فى هدؤة وجمال اضاءتة واشجارة ولكن يبقى الشىء جميل وهو بعيد وحينما نقترب منة لا يساوى شىء او يفقد بريقة الذى اخذنا من قبل
    من خواطرى ارجو ان تتقبلو كلماتى

تسلم الايادي اخي
    بارك الله فيك

ساكن في
    عايش فى بحور الامل
    النوع : ذكر Egypt

كلمات من اروع الكلمات
    الف شكر يا غالى لمجهودك الجميل
    تسلم الايادى
    فى انتظار الجديد من روائعك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القبطان مشاهدة المشاركة
    لا اعرف
    جملة كثيرا ما تتردد داخل عقلى بسبب وجود الكثير من الاشياء التى اقف عاجز عن فهمها
    - اذكر ان هناك شىء اعتدت القيام بة اسبوعيا وكنت استقل احد المركبات للذهاب لهذا للمكان المقصود واثناء رحلتى انظر فى شارع هادىء يقابلنى فى الطريق شارع مظلم الا من بعض الاضاءات الخافتة التى اكسبتة جاذبية وجمالا واخرة مظلم منظر الشارع كان يلح على ان اذهب لاخرة لارى جمالة وهدؤة والاشجار المورقى والعمارات المتراصة وكل هذا الجمال كان فى رأسى وفى نظرى حتى انى اعتدت ان اجلس فى ذلك الجانب من السيارة لارى هذا الشارع واثناء العودة اجلس فى الجانب الاخر لاراة مرة اخرى الى ان جاء اليوم امام الشارع امرت السائق ان يقف ونزلت من السيارة وقررت ان امشى فى الشارع الذى طالما همت بة عشقا وحلمت ان اسكن فية وما ان دخلت الشارع مرت خمس دقائق وانا اسير بة وبى الكثير من الاعجاب الذى تلاشى شيئا فشيئا حتى انى وصلت لاخرة ولم اجد ما تخيلت وخرجت منة وانا قد تركت حالة الاعجاب وسار فى نظرة ليس الا شارع لا يزيد او يقل
    واثناء العودة كل ما شغل بالى هل انا نسجت من خيالى الكثير الذى جعل من شىء بسيط حلم ام ان بالفعل الشارع جميل فى هدؤة وجمال اضاءتة واشجارة ولكن يبقى الشىء جميل وهو بعيد وحينما نقترب منة لا يساوى شىء او يفقد بريقة الذى اخذنا من قبل
    من خواطرى ارجو ان تتقبلو كلماتى

كلمات جميله جميل ان ننسج خيال جميل علشان نقدر نعيش

ساكن في
    دنيا فانية
    النوع : انثيJordan

خاطرة اكثر من رااااااااائعه بل بالفعل من اجمل ما قرأت
    لماذا؟!
    لان بها درساً وحكمةً

بالفعل كثيراً ما ننظر من بعيد لشخص ما ...شيء ما ....نتمنى ان تقترب منه او ان يكون لنا
    ثم ما ان نحصل عليه حتى نكتشف ان خيالنا هو الذي صوره جميلاً
    او نكتشف به اشياء لم تكن ظاهرة ونحن نراه من بعيد

وهكذا الحياة
    احياناً الاشياء اجمل في البعد

الف الف شكر لك قبطان

الكثير من الاعجاب الذى تلاشى شيئا فشيئا حتى انى وصلت لاخرة ولم اجد ما تخيلت وخرجت منة وانا قد تركت حالة الاعجاب وسار فى نظرة ليس الا شارع لا يزيد او يقل

ساكن في
    بعيد عن عيون الناس

ساكن في
    اسكندرية عمري

تمام

السعادة بالشيء تستطيع أن تمنحنا بصيرة قوية نري بها
    جمال الحياه في أبسط الأشياء وفي أقل مظاهرها بريقا ..
    احساسك رائع .. رائع .. ياقبطان .

.. للمعرفة وسائل كثيرة .. النظرة معرفة .. اللمسة معرفة .. اضطراب القلب معرفة ..
    .. الاهتمام معرفة ... السكوت أحيانا معرفة ..

البحث على جميع مواضيع العضو احمد طنطاوي

ساكن في
    في قلبه
    مقالات المدونة
    1
    النوع : ذكر Egypt الفريق المفضل  : الاهلي

تسلم مصطفي جميل بجد تقبل مروري المتواضع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع