قهوتنا على الانترنت
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. سؤال ارتفاع جرائم الاحتيال عبر الإنترنت في أميركا

    ارتفاع جرائم الاحتيال عبر الإنترنت في أميركا



    الركود الذي تشهده الولايات المتحدة زاد من جرائم الاحتيال عبر الشبكة الإلكترونية(الفرنسية)

    قالت السلطات الأميركية إن جرائم الاحتيال عبر شبكة الإنترنت زادت بنسبة 33% العام الماضي, في أول ارتفاع في ثلاث سنوات وسط تزايد حدة أزمة الركود الاقتصادي.

    وأوضح تقرير عن مركز شكاوى الاحتيال عبر الإنترنت الذي تديره المباحث الاتحادية الأميركية أن خسائر الاحتيال ارتفعت لرقم قياسي وهو 264.6 مليون دولار عام 2008.

    ووفقا للتقرير فإن الشكوى الأكثر شيوعا العام الماضي كانت عدم توصيل البضائع المشتراة عبر الإنترنت تلتها المزادات الوهمية ثم الاحتيال ببطاقات الائتمان والاحتيال بزعم الاستثمار.

    وتوقع جون كاني الذي وضع التقرير للصحفيين بأن يكون العام الجاري "عاما مزدحما جدا في مجال الجريمة الإلكترونية".

    ويتزايد هذا النوع من الجرائم التي يكون مصدرها من مختلف أنحاء العالم في الأغلب من الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا والصين ونيجيريا هذا العام مع زيادة نسبتها 50% تقريبا من الشكاوى التي تم إبلاغ السلطات الأميركية عنها في شهر مارس/آذار فقط.

    وكانت الخسائر بسبب جرائم الاحتيال على الإنترنت بلغت عام 2007 حوالي 239 مليون دولار, بينما لم تتجاوز عام 2001 سوى 18 مليون دولار فقط.
    المصدر:رويترز
    لا تفكر فى الامر كثيرا ودع الامر لمن بيده الامر



    البحث على جميع مواضيع العضو ممدوح جلاب

  2. افتراضي

    إن كان نسبه الإحتيال فى أمريكا 33% فا فى مصر بنسبه 100 %

    وانتو بقى فسروها بقى على راحتكم وأكيد فاهمنى

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    14 - 10 - 2008
    ساكن في
    بعيد عن عيون الناس
    المشاركات
    7,357
    النوع : ذكر Egypt

    افتراضي

    ربنا يسلطهم على بعض كمان وكمان

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق حافظ مشاهدة المشاركة
    إن كان نسبه الإحتيال فى أمريكا 33% فا فى مصر بنسبه 100 %

    وانتو بقى فسروها بقى على راحتكم وأكيد فاهمنى


    كلامك 100% صح
    شكرا لمروركم الكريم
    لا تفكر فى الامر كثيرا ودع الامر لمن بيده الامر



    البحث على جميع مواضيع العضو ممدوح جلاب

  5. تعجب!!

    [QUOTE=m.chezoo;352014]ربنا يسلطهم على بعض كمان وكمان


    مبلاش المثل بيقول
    ( اللى بيته من زجاج ما يحدفش الناس بالطوب )
    لانهم هما يعملوا العمله واحنا نبقى اساتذه فى عميلها
    ونبقى احسن من اللى اخترعها اصلا !!!!!
    شرفت بمرورك اختى الفاضله
    التعديل الأخير تم بواسطة ممدوح جلاب ; 16 - 4 - 2009 الساعة 09:46 PM
    لا تفكر فى الامر كثيرا ودع الامر لمن بيده الامر



    البحث على جميع مواضيع العضو ممدوح جلاب

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نتيجة الصف السادس الابتدائى القاهرة اكتب رقم جلوسك وهتيجى عندك النتيجة
    بواسطة white.bakar في المنتدى ارشيف نتائج الامتحانات
    مشاركات: 67
    آخر مشاركة: 1 - 6 - 2009, 07:26 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • مش هتقدر تضيف مواضيع جديده
  • مش هتقدر ترد على المواضيع
  • مش هتقدر ترفع ملفات
  • مش هتقدر تعدل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مصراوي كافيه 2010 ©