قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. مميز العشرة الاوائل على مستوى الجمهورية

ننفرد بنشر أسماء أوائل شهادات الإعدادية والثانوية والقراءات والبعوث بالأزهر
    اعتماد النتيجة مطلع الأسبوع المقبل‏..‏ والتنسق بعد‏10‏ أيام
    كتب ـ شريف:‏
    قبلة التفوق من والدة محمد راغب الثاني مكرر علمي
    يعتمد الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر مطلع الأسبوع المقبل نتائج الشهادات الأزهرية الاعدادية ـ الثانوية ـ البعوث والقراءات‏.‏

وعلم مندوب الأهرام المسائي ان نسبة النجاح في الثانوية الأزهرية بلغت‏68.95%‏ بزيادة نحو‏10%‏ علي العام الماضي‏,‏ وأن الكنترولات قد انتهت من إعداد قوائم بأسماء الأوائل‏.‏

وحصل الأهرام المسائي علي اسماء الأوائل في الشهادات الأزهرية‏,‏ ونسب النجاح بكل شهادة‏,‏ وقام بإبلاغ الأوائل عبر اتصالات تليفونية‏,‏ ليكون أول من يزف الفرحة والسعادة إليهم‏.‏

وجاءت نسبة النجاح للثانوية في القسم العلمي‏79.79%‏ و‏79.5%‏ لـ الفتيات بينما بلغت النسبة العامة للقسم الأدبي بنين‏60.2%‏ وفتيات‏71.3%.‏

وأوائل القسم العلمي هم‏:‏ عماد عبدالحميد عبدالجليل من معهد كفر سعد بدمياط بنسبة‏99.54%,‏ والثاني هو أحمد شوقي محمود السيد معهد العاشر من رمضان شرقية بنسبة‏99.38%,‏ والثاني مكرر فاطمة حسن أحمد الشنشوري بنسبة‏99.38%‏ من معهد محلة مرحوم بالغربية‏,‏ وحصل محمد حامد راغب علي المركز الثاني مكرر من معهد نور الاسلام النموذجي بأسيوط‏.‏

أما القسم الأدبي فجاء أحمد محمد السيد فرج من معهد الخادمية بكفر الشيخ في المركز الأول بنسبة‏97.30%‏ وعائشة جمال سعد من معهد فتيات الوفاء الخاص بمنطقة القاهرة الأول مكرر‏,‏ وحصلت لمياء محمود عبدالمقتدر الوكيل علي المركز الثالث من معهد فتيات العتوة البحرية بنسبة‏96.35%‏ وحصلت صفاء محمد حسن علي المركز الرابع من معهد فتيات أسيوط بنسبة‏96.19%.‏

وحصلت إيمان محمد ضياء الدين السيد الألفي من معهد فتيات المعادي بمنطقة القاهرة علي المركز الخامس بنسبة‏95.56%.‏

أما القسم الأدبي كفيف فقد جاء أحمد محمد حسين صالح في المركز الأول بنسبة‏92.86%‏ والثاني هاجر السيد يوسف بنسبة‏86.98%‏ والثالث مصطفي محمود أحمد بنسبة‏85.71%‏ وحصلت مني خالد محمد علي المركز الرابع من معهد فتيات بلطيم بكفر الشيخ بنسبة‏85.8%‏ وحصل هاني علي علي المهدي علي المركز الخامس بمعهد برمبال القديمة بنسبة‏84.76%.‏

وبالنسبة للشهادة الإعدادية فقد بلغت نسبة النجاح‏63.29%‏ والمكفوفين‏97.5%‏ فتيات و‏95.2%‏ بنين والأوائل هم‏:‏ إيمان مجدي سعد‏,‏ سارة السيد محمد عبدالعال‏,‏ محمد مصطفي الحسيني الحسيني‏,‏ وأحمد عبدالحليم جمال‏,‏ وسلمي محمد محمود عفت‏,‏ محمد رمضان حسانين عبداللاه‏,‏ وأحمد محمود محمد الشحات وأحمد الشربيني ابراهيم جمعة‏,‏ وعائشة علاء الدين السعيد محمد‏,‏ محمود محمد محمد بيومي‏.‏

أبو متولي الشطوري - أبو مهند

يا جماعة انا طالب زيكو الى يعرف حاجة يا ريت مش يبخل ؟؟؟

2. افتراضي

انا رقم جلوسى 112329وايميلى [email protected]

3. افتراضي

انا اكون مش

كوووووووووور لو تقولو لى انتظر النيجة امتى

يا حسن هنجيب النيجه ازاى

5. افتراضي

انا محمد جمال من المنصورة ونفسى اعرف النتيجة هاتظهر امتة ياجماعة ورقم بنت خلى هوة 134990

6. افتراضي

7. افتراضي

مبروك وشكرا ونرجو المزيد من النتائج العام2010

افتراضي ارجو الرد السريع

وياريت تنشروا اوائل اعدادية وابتدائية كفر الشيخ 2010.
    وموعد ظهور النتيجة ضرورى جدااااا لو سمحتم؟؟؟!!1
    التعديل الأخير تم بواسطة صفا النيل ; 12 - 6 - 2010 الساعة 03:41 PM

9. افتراضي

شباب شكلى جيت هنا بالخطا
    الشاهى يا ولد

يالله انا اسمى عبادى السعيد من ابها الجنوب 07
    طبعا من السعوديه رقم جلوسى 15487 طبعا (أ)

يالله ابغ واحد شاطر يجيب رقم الجلوس حقى

باى

10. افتراضي

واحد ذكى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع