قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
النتائج 1 إلى 2 من 2
    ساكن في
    أم الدنيا
    النوع : ذكر Egypt الفريق المفضل  : الاهلي

افتراضي لحد امتي هتبقي عبيطة؟؟؟؟؟؟

لمتى تبقين عبيطـة ؟؟؟

العنوان صعب جدا بس بجد يابنات انا بحبكوا جدا ونفسي تبقوا احلي بنااااااااااات

دي بعض المواقف التى تقع فيها الفتاة وتستحق بها عن جدارة واستحقاق لقب : عبيطة

ـ حينما تصدق كلام شاب يسرح بها ويفهمها أنه يحبها وخاصة إن كان زميلها فى الكلية، فى حين أن كل شاب يأبى أن يرتبط جديا بفتاة أخذ منها معظم ما يريد.. فتصدق حتى من يقول لها: أنا بحبك وبعد أربع سنين لما أتخرج حاشتغل وأحوش وأعمل مشروع وآجى لباباكي أخطبك وأنا إيدى مليانة المهم دلوقتى تعالى نروح الجنينة اللى تحت ..

ـ حينما تفتح قلبها لأى امرأة لا تعرفها وتحكى لها أدق تفاصيل حياتها من أول مرة تلقاها فيها.. فتجد نفسك فى الباص و من الممكن تسمع هذا الحوار بين امرأتين لقيا بعضهما لأول مرة منذ خمس دقائق: بقالى خمس سنين متجوزة بس ما خلفتش وبينى وبينك .....

ـ حينما يرتفع صوتها فى الكلام أو الضحك أمام الناس : فمن الممكن أن تكون جالساً فى مكان فتسمع صوتاً تحسبه سارينة الحريق فإذا بك تفاجئ أنه صوت امراة تضحك ..

ـ حينما تلبس ملابس غير محتشمة ليس على سبيل قلة الأدب ولكن على سبيل الحمق والتقليد الأعمى.. فقد تجد فتاة سمينة جداً ترتدى بنطالاً من الجينز الشديد الضيق مما يجعلها تبدو مثل شوال البطاطس ...

ـ حينما تضيع عمرها ووقتها فى ما لا يفيد كالكلام فى التليفون أو المكوث بالساعات أمام التليفزيون أو الكلام فى الهاتف أو بتضييع الساعات أمام المحلات والفاترينات لأجل أن تشترى بكلة شعر بربع دينار...

ـ حينما يأتيها ابن الحلال الطيب المناسب فترفض بغرض إكمال تعليمها.. بكالوريوس أو كلية.. لأن الشهادة سلاح فى يد المرأة ثم فى النهاية تأخذ هذا السلاح وتبله وتشرب ميته ..

ـ حينما تعطى أذنها لكل من هب ودب حتى لبائع الخضار ..

ـ حينما تكون شخصيتها ضعيفة تترك قيادها لأى إنسان طيب أو شرير ..

ـ حينما تكون خفيفة غير متزنة تضحك لأتفه الأمور وترقع بالصوت لأنها رأت خصلة من شعرها على السجادة ثم تقول بعد أن تهدأ: فكرتها .. صرصور ..

ـ حينما تترك الجهل يعشش فى خلايا مخها ولا تحاول تثقيف نفسها لا دينياً ولا دنيوياً فهى لا تعرف أى شيء فى أى شيء..

ـ حينما يكون أكبر همها هو الزينة واللباس..

ـ حينما تسرح على المنتديات وتقضى فراغها بالدخول فى المواقع التى تخاطب فيها شباباً من باب تضييع الوقت ثم يحدث ما لا يحمد عقباه ..

ـ حينما تطلب من عريسها ما ليس فى وسعه وتكلفه فوق طاقته: كيتشين ماشين – غسالة أطباق – نجف – ستاير– خلاط مستر براون – دباديب كتير – ميكروويف– ديب فريزر - كورن فيليكس – شيش طاووك!!.. وممكن يكون فى بيت أبوها معندهومش غاز أصلاً ..

ـ حينما تعتبر نفسها ندّاً لزوجها وأن رأسها برأسه وأننا نعيش فى عصر المساواة وحرية المرأة إلى آخر هذا الكلام فتقول له: أنا سمعت امبارح فى البيت بيتك إن أنا زيي زيك وأنك مش أحسن منى، ومن هنا ورايح أنا حغسل الصحون يوم وإنت تغسلها يوم..

ـ حينما تنقلب حياتها رأساً على عقب لما ترى حلماً عبيطاً لأنها تظن أنها شفافة وأحلامها دائمة التحقيق فتقول لزوجها مثلاً: أنا حلمت إنك بتخونى مع الشغالة لازم تطلقني، مع إنهم معندهومش شغالة أصلاً ..

ـ حينما تؤكد أن كل صداع يصيبها أو دوخة ما هى إلا عمل وجن ولبس وسحر فتجبر زوجها على أن يذهب بها إلى الشيخة سمحانة أو الشيخ الزغربانى اللى سره باتع ..

ـ حينما تحكى كل شيء عن بيتها لأمها وأختها وصديقتها: بخيل وجلدة ومش راضى يشتريلى فستان بمناسبة عيد العمال..

ـ حينما تصاب بالغيرة العمياء وتشكك فى كل قول وفعل لزوجها: طلقنى.. أنا شوفتك بعنيى بتتكلم مع الولية بتاعة العيش وبتضحكلها ليه، مع أنها امرأة عمياء كسيحة تجاوزت الثمانين ..

ـ حينما تهمل فى أولادها لصالح عملها.. لازم اثبت ذاتى فى الشغل ..

ـ حينما تصاب بداء التطير والخوف من الحسد إلى درجة المرض فتقول: القطة السودة عدت من قدام باب الشقة يبقى يومنا إسود .. و ما رح نطلع اليوم ..

وأخيراً...

ـ حينما تكد وتتعب فى عملها ثم تعطى ما قبضته للحضانة والمربية ..

ـ حينما تتزين خارج بيتها وتتعفن داخله ..

ـ حينما ترفع صوتها على زوجها وتغضبه ..

ـ حينما تتوقف عن تطوير نفسها وتتحجج بانشغالها بالأولاد ..

ـ حينما تجعل البيت سيركا ولا توفر لزوجها سبل الراحة فيه ..

ـ حينما تكون مسرفة مبذرة ..

ـ حينما تقارن نفسها بالأغنى منها مالاً لا بالأتقى والأعلم والأكثر تدينا وخلقا ..

التعديل الأخير تم بواسطة The dealer ; 18 - 6 - 2010 الساعة 08:00 PM

الشجرة التي تستظل بها زرعها من عاش قبلك.. رد الجميل ان تزرع شجرة أخرى يستظل بها من يأتي بعدك

البحث على جميع مواضيع العضو The dealer

ساكن في
    اكيد فى الدنيا
    النوع : انثيEgypt الفريق المفضل  : الاهلي

بجد انا معاك فى كل كلمه كتبتها
    وبجد ميرسى اوى على الموضوع الحلو دا
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله
    اللهم صلى و سلم و بارك على سيدنا محمد و على اهله

البحث على جميع مواضيع العضو roro_rawan

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)