قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  

النشاطات

تنيقه
فرز حسب الوقت عرض
احدث الاخبار احدث الاخبار Popular Popular اي وقت اي وقت آخر 24 ساعة آخر 24 ساعة آخر 7 ايام آخر 7 ايام Last 30 Days Last 30 Days الكل الكل صور صور المنتدى المنتديات Articles Articles المدونة المدونات
  • الصورة الرمزية اسماء غانم
    امبارح, 05:24 PM
    اسماء غانم عمل موضوع جديد فتوش في مصراوي كافيه
    الفتّوش هو أحد أنواع السلطات التي تشتهر فيها بلاد الشام بشكل عام ولبنان بالأخص، كان الفتّوش قديماً في فلسطين يُسّمى "أبو مليح" وكان يُحضّر في...
    0 رد | 26 مشاهدة
  • الصورة الرمزية اسماء غانم
    امبارح, 05:16 PM
    الكابوريا أو السلطعون أو السرطان هي أحد أنواع الحيوانات التي تنتمي إلى فصيلة قصيرات الذنب، وتشتهر بشكلٍ أساسي في المناطق الاستوائية، ولعل أهم ما...
    0 رد | 29 مشاهدة
  • الصورة الرمزية اسماء غانم
    امبارح, 05:00 PM
    اسماء غانم عمل موضوع جديد فلافل في مصراوي كافيه
    يعتبر الفلافل من أشهر المأكولات في الوطن العربي بأكمله دون استثناء ويشتهر الفلافل في الأردن، وسوريا، وفلسطين، ودول الخليج العربيّ، ويحمل نفس هذا...
    0 رد | 28 مشاهدة
  • الصورة الرمزية اسماء غانم
    امبارح, 04:54 PM
    يعد التشيز كيك من الحلويات أمريكيّة الأصل، وقد تختلف وصفات عمل التشيز كيك حسب كل منطقة ولكن تبقي الطريقة الأمريكية هي الأكثر شيوعاً. وهي من الوصفات...
    0 رد | 28 مشاهدة
  • الصورة الرمزية عبير بدري
    11 - 11 - 2019, 10:10 PM
    برج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليد برج الميزان بالدبلوماسية في تعاملاتهم، لكنهم مترددون الابراج اليوم حظك اليوم برج الميزان على الصعيد...
    0 رد | 32 مشاهدة
  • الصورة الرمزية عبير بدري
    10 - 11 - 2019, 11:27 PM
    كيف تعاقبين حبيبك بذكاء لاتكوني سهلة المنال طبيعة الرجل النفسية تحتم عليه أن يطارد المرأة التي تمثل تحديا له ، وكما يقول المثل “كل ما يأتي سريعاً...
    0 رد | 33 مشاهدة
  • الصورة الرمزية عبير بدري
    10 - 11 - 2019, 11:21 PM
    شعر عن الصداقة الحقيقي 2019 فيس بوك رب أخٍ لك لم تلده أمك، تلك هي العبارة التي أضعها علي بوابة صداقتنا وأقولها حين يطلب مني أن أكتب شعر عن الصديق...
    0 رد | 11 مشاهدة
  • الصورة الرمزية عبير بدري
    10 - 11 - 2019, 11:03 PM
    معنى اسم دانا في اللغة العربية هو اسم علم يصلح لتسمية الجنسين، فارسي الأصل أي لا يوجد له معنى واضح بالمعجم العربي فهو من أشهر الأسماء التي كان يتم...
    0 رد | 12 مشاهدة
  • الصورة الرمزية اسماء غانم
    10 - 11 - 2019, 09:03 PM
    مقادير كيك التمر: كوب ونصف دقيق. ملعقة صغيرة بيكربونات الصوديوم. معلقة قرفة. 2 كوب من التمر(اللين) بدون نوى. كوب حليب ساخن. 2 بيضة. ثلاثة...
    0 رد | 34 مشاهدة
  • الصورة الرمزية اسماء غانم
    10 - 11 - 2019, 08:55 PM
    يُعرفُ القسط الهنديّ كذلك بالكست، وهو نباتٌ مشهور في بلاد الهند منذُ القدم، حيث إنّه يستخدم في علاج الكثير من الأمراض المزمنة والخطيرة، ويوجدُ...
    0 رد | 12 مشاهدة
  • الصورة الرمزية اسماء غانم
    10 - 11 - 2019, 08:51 PM
    من أهمّ الوصفات التي تحب السيدة في بداية دخولها إلى عالم الطبخ أن تتعلّمها هي وجبة الدجاج المحمر في الفرن، وللحصول على أفضل النتائج في حال اخترت...
    0 رد | 12 مشاهدة
  • الصورة الرمزية اسماء غانم
    10 - 11 - 2019, 08:43 PM
    اسماء غانم عمل موضوع جديد كوكيز في مصراوي كافيه
    الكوكيز هو بسكويت مقرمش، ينتشر في عدد كبير من بلدان العالم، ويُعتبر من أشهر أنواع البسكويت في الولايات المتحدة، ويختلف عن البسكويت العادي من عدة...
    0 رد | 32 مشاهدة
  • الصورة الرمزية اسماء غانم
    10 - 11 - 2019, 08:33 PM
    يعتبر البلح بأنواعه المختلفة وتحديداً السماني من أكثر الأغذية المفيدة للأنسان لما يحتويه من عناصر غذائية مهمة للصحة، فهو يحتوي على العديد من...
    0 رد | 33 مشاهدة
  • الصورة الرمزية عبير بدري
    9 - 11 - 2019, 01:31 AM
    تعتبر الرؤى وتفسير الأحلام علم من علوم النبوة كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم «الرؤيا جزء من ستة ولأربعين جزء من النبوة»، كما أن تفسير الأحلام له...
    0 رد | 40 مشاهدة
  • الصورة الرمزية عبير بدري
    8 - 11 - 2019, 01:31 AM
    أعذب تهنئة لأعذب إحساس ياللي غلاكي مالوش مقياس كل عام وإنتي أسعد الناس. ابعت لك سلامي مع الطير واسبق الناس والغير وأقلك كل عام وأنت بخير. يارب هذه...
    0 رد | 21 مشاهدة
المزيد..
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مصراوي كافيه 2010 ©