قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
مشاهدة تغذيات RSS

(انا وبس )يومياتى

يوميات انتخابيه

تقييم هذا المقال
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهاول يوم حريه اول يوم فى الانتخابات البرلمانيه فى المرحله الاولى فى الاسكندريه وتحديدا فى دائرة الرمل الاولى انا ران ودى كانت اول تجربه فى حياتى واول مرة انزل مندوبه فى لجان الانتخاباتاول يوم وفى الساعه السابعه تماما وصلت الى اللجنه المخصصه لى وكنت مندوبه عن حزب النور سلفيه يعنى هههههههههمع العلم انى ادرس القانون وكنت الرابعه لمجموع المنتدبات فى لجنتى وكان يرأسها الاستاذ(ط.ز)وكيل النائب العام ومندوبات اللجنه ومعهم امين لجنه استاذ (خ.ع) وفى اول يوم كنت اشعر بسعاده غامرة لاننى لاول مرة فى حياتى ارى السعاده على وجوه الناس بجد احساس رائع لما تسمع امراءة كبيرة تأتى وهى فى قمه السعاده وتنتخب بكل حريه وهى مبتسمه وتقول انا اول مرة انتخب ربنا يولى من يصلح اقسم بالله لقد رايت اناس كثيرون بنفس هذه الشخصيه ولكم كانت سعادتى عندما سمعت احداهن ترد مجيبه على سؤال لماذا اتيت وانت مريضه هكذا انا اول مرة انتخب وكنت نفسى من زمان احس بحريه كم هى نعمه عظيمه تلك الحريه وبرغم ما كنا نعانى من تأخرنا ولكن الطوابير التى كانت هناك كانت تأكد على اننا شعب واعى ولكم كنا ندرك مدى اهميه اصواتنا فى هذه المرحله و اسفه اجى وقت المذاكرة اسيبكم الحين وراح اجى وقت اخر لاكمل هذه التجربه الرائعه سلااااااااام وللكلام بقيه
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

1. الصورة الرمزية بك أستجير فمن يجير سواك
    سلمتى واليمين غاليتى كم هو رائع الشعور بالحرية وان نفك قيد استمر اعوام نتتظر معاك لنكمل يومياتك الرائعه تحياتى
  2. الصورة الرمزية *ناصحة أمينـة*
    منتظرينك يا ران ^__*
  3. الصورة الرمزية Ali Pharouq Najar
    هههه ....قيد الانتظار ....
  4. الصورة الرمزية خا لد
    ارغب فى التعارف انا خا لد من انسانة من اسيوط بشرط الاحترام
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مصراوي كافيه 2010 ©