معلش يا منون النت عندي رخم اوي ومكنتش عارفه ادخل ودا الموضوع الوحيد الي دخلته وعلي ما اظن الاخير
عرض للطباعة
معلش يا منون النت عندي رخم اوي ومكنتش عارفه ادخل ودا الموضوع الوحيد الي دخلته وعلي ما اظن الاخير
بجد قصه جامده بس ليه اسم ساره ايه الاحراج ده بس
بجد قصة جميله مستنين باقى القصة ياريت متتاخريش علينا
بجد روعه ..
مستنين الباقي ..
شد حيلك ..
ربنا يخليكم يارب يبدو أن هذا الموضوع سيجعلني أستهلك كميات كبيرة من الـ"سفن أب", فالحموضة لا تريد أن تذهب.. أفكر طوال الوقت في الموضوع.. هل أقبل؟ هل أرفض؟ ولماذا أرفض؟ هل سيقبلني "عمر"؟ أم؟ قد يكون به عيوب شديدة القبح وهو يخفيها بهذا المظهر الجميل.. ربما يكون من الذين يضربون النساء، ولكن لا... يبدو أنه محترم، ووالده كذلك رجل محترم وخلوق.. لا يمكن أن يكون كذلك.. هل يمكن أن يكون "بصباص" ولكنه خجول؟ ربما يمثل؟
"آآآآآآآه الحموضة هتقتلني.. مش عارفة أقول إيه لماما لما تسألني عن رأيي.. خايفة أوافق وبعدين "عمر" مايردش يبقى شكلي وحش:fruits_c: وكمان خايفه أوافق وبعدين "عمر" يطلع شخص سيئ".. إن أهلي متحمسون له وبهذا إذا ظهر أنه "شرير" سأقول لهم إنهم هم الذين وافقوا عليه من البداية..
"يا ترى "عمر" وأهله هيتكلموا إمتى؟"...
سارة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
السلام عليكم
الحلقه الخامسه جبتها رغم ان الردود برضه مش عاجبانى فينكوا يا احلى منتدى؟؟؟؟
عموما ياااارب يعجبكوا و مش عايزه حد يدخل يقرا و يمشي هااااا و نظام ال
الحلقه الخامسه:
وصلت البيت وأنا منهك ولم تكن لدي شهية للطعام فذهبت للنوم.. استيقظت بعد المغرب فصليت وجلست مع والدي في الصالة.. أخفض أبي صوت قناة الجزيرة التي لا يتابع غيرها هي وقناة العربية للأخبار.. التفت لي وسألني عن حالي فحمدت الله، ودار بيننا هذا الحوار:
بابا: نويت على إيه إن شاء الله؟
مش عارف, كنت متحمس بس دلوقتي قلقان....http://www.as7apcool.com/vb/images/smilies/79.jpg
بابا: طبيعى جدا.. إنت مش استخرت؟
مرتين..
بابا: وحاسس بإيه؟
مش عارف.. http://www.as7apcool.com/vb/images/smilies/40.gif
ضحك أبي وقال: عادي برضه.. أنا ساعة ما اتقدمت لأمك عقلي شت من التفكير..
تدخلت أمي: ماتصدقهوش ده حفي عشان أنا أوافق.http://www.as7apcool.com/vb/images/smilies/60.gif
أكد أبي كلامها ضاحكا http://www.as7apcool.com/vb/images/smilies/9.gifوقال: شوف يابني البنت كويسة وأهلها طيبين وإن كنت خايف من حاجات ممكن تظهر في المستقبل, فإنت استخرت وإذا كان الموضوع خير هيمشي وإن ماكانش الأمور هتخلص لوحدها.. شوف إنت مبدئيا حاسس بإيه تجاهها؟
هي عاجباني وأنا مرتاح لها بس...
ممممممممممممممممممممممممم ممممم
انا مستنى باقى الحلقات بسرعه
مرسى اوى ياميمو لمتابعتك الجميله
بابا: من غير بس, شعورك المبدئي كويس, احنا نقرا الفاتحة مع الناس وبعدها تشوفها وتتكلم معاها عند أهلها كام مرة، ولو زاد ارتياحك ليها نكمل ونعمل الخطوبة اللي برضه هتكون فترة اختبار بينكم, وإن ماحصلش توفيق يبقى كل اللي يجيبه ربنا كويس, ولا رأيك إيه؟
أراحني كلام أبي ووافقت عليه.
بابا: يبقى اتصل بقى بـ"عمار" واسأله إمتى هنعرف رأيهم؟
رأيهم؟ أنا حسبتك هتحدد ميعاد الفاتحة.http://www.as7apcool.com/vb/images/smilies/21.jpg
ضحك أبي وقال "ليه هو إنت مادام وافقت يبقى العروسة وافقت؟"
عرفت بعد اتصال أبي بأهل "سارة" أنهم طلبوا أسبوعا لإبداء رأيهم وعاد إليّ توتري, فأنا قد أبديت رأيي المبدئي في اليوم التالي مباشرة, لماذا تحتاج هي إلى أسبوع؟ أهي محتارة لهذه الدرجة؟ ألم تعجب بي كما أعجبت بها؟
حاولت أمي طمأنتي بالحديث عن أن الفتيات يأخذن وقتا أطول من الرجال في إبداء رأيهن وأن أهلها يجب أن يسألوا عني، فسألتها غاضبا: "ألا يجب أن أسأل عنها وعن أهلها أنا الآخر؟" فردت أمي بأنها تعرف أهلها جيدا وإذا أردت يمكنني أن أتحرى عنها هي بنفسي، فسألتها: كيف؟ فقالت روح ليها الشغل.. وتركتني أمي لحيرتي وقلقي...http://www.as7apcool.com/vb/images/smilies/79.jpg
عمر
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
اتصل أهل "عمر" ليعرفوا رأينا وتنفست أنا الصعداء؛ فمعنى اتصالهم أن "عمر" وافقhttp://www.as7apcool.com/vb/images/smilies/45.gif عليّ ويريد أن يعرف رأيي.. انزاح من على قلبي هم ثقيل.. كنت مرعوبة من فكرة أني أعجبت به وهو قد لا يعجب بي, على الرغم من كلمته: "أشوفك قريب يا سارة".http://www.as7apcool.com/vb/images/smilies/56.gif
بعد جلسة طويلة مع أمي http://www.as7apcool.com/vb/images/smilies/61.jpgقررت الموافقة على قراءة الفاتحة لكي أستطيع أن أراه عدة مرات قبل أن أوافق على الخطوبة.. ولكن أبي قرر تأجيل إخبارهم بقراري إلى أن يذهب إلى عمل "عمر" ويسأل عنه.. وسمعت من أمي خطة أبي لمعرفة كل شيء عن "عمر" من زملائه ورؤسائه في العمل, بل وجيرانه كذلك, فأبي رجل طيب وهادئ ولم أتوقع أن يتحول إلى المحقق "كولومبو" من أجلي.
قارب الأسبوع على نهايته وأشعر (قليلا) بأني أريد أن أرى "عمر"..http://www.as7apcool.com/vb/images/smilies/56.gif
سارة
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
الله يكون فى عونك يا عمر
قلبى معاك
=D>=D>
فى انتظار الحلقه القادمه
ربنا يكرمك ياميمو باذن الله تعجبك
الحلقة السادسة:
تحرى "كولمبو" (أبي سابقا) http://www.malfat.com/up/uploads/b8949269ac.gif عن "عمر" فوجد أن سيرته ممتازة بين جميع معارفه http://www.malfat.com/up/uploads/8b7b6571c5.gif ومن ثم اتصل أبي بعمي وأخبره عن موافقته واتفقا على قراءة الفاتحة يوم الإثنين القادم، وظل أبي يتحدث مع عمي على التليفون قرابة نصف الساعة حيث إن كليهما يهتم بمشاهدة القنوات الإخبارية وكانا يتناقشان حول برنامج ما.
يبدو أن علاقة أبي بعمي ستتوطد قبل أن تتوطد معرفتي بـ"عمر"! http://www.malfat.com/up/uploads/d511f9a4fd.gif أخبرني أبي بعد إنهاء المكالمة أن عمي وطنط و"عمر" يسلمون عليّ. شعرت بالاشتياق لرؤية "عمر" http://www.malfat.com/up/uploads/d43d2c8db4.gif مرة أخرى, إلا أنه –بالطبع- لن يكون بيننا أي اتصال قبل قراءة الفاتحة. http://www.malfat.com/up/uploads/9f6f3642d6.gif
سارة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
لم أحاول التحري عن "سارة" لأني أولا ارتحت لها، وثانيا أمي تعرفها وتعرف والدتها، وثالثا أنا ماعرفش ازاي أتحرى عن حد!
ولكني –للحق- فكرت أن أذهب لأراها وهي خارجة من عملها فقد شعرت بأني بحاجة لأن أراها. شيء ما جعل قلقي يزول من جهة موافقتها عليّ أم لا. فأنا أظن أني تركت لديها انطباعا جيدا.
وجاء الخميس موعد رد عائلة "سارة" علينا وجلست بجوار أبي وهو يرد على تليفون عمي. ظلا يتحدثان في بداية المكالمة عن برنامج سياسي ما وأنا جالس على الشوك في انتظار الجواب. وأخيرا سمعت أبي يضحك ويحمد الله ويقول له عن سعادته بالنسب المرتقب بيننا, فالتقطت أنفاسي وخرجت إلى البلكونة http://www.malfat.com/up/uploads/3c4a32c89c.gif
كنت أشعر شعورا غريبا وكأن كل شيء يبرق أمامي. أحسست أني أريد أن أحضن العالم كله وأقبله. كنت أعرف أني سأبدأ مشروع حياة وأني سأكافح من أجل تجهيز نفسي إلا أن هذا الشعور الغامر بالسعادة أنساني أي قلق. وسألت نفسي "كم سأنتظر لأقف مثل هذه الوقفة مع "سارة" في بلكونة منزلنا؟".http://www.malfat.com/up/uploads/b5f9faee85.gif
عمر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
هل يعقل أن أحب شخصا رأيته لمرة واحدة؟. أم أن هذا الشعور بقبوله الشديد ناتج عن صلاة الاستخارة. هل الله يعطيني إشارة بأن "عمر" لي وأنا له؟
أنتظر يوم قراءة الفاتحة بسعادة شديدة. ولم أعد أعاني من الحموضة. الحمد لله.
http://www.malfat.com/up/uploads/95c2b38fd6.gif
سارة
الحمد لله هنحضر الفرح قريب
متابع حلقاتك يامنى بس اليومين اللى فاتو كنت مشغول شوية
بس حلقاتك مميزة
وعقبالى انا كمان
متابع معاكى برده
=D>=D>
ضحكتنى ياعوامى والله اما يبقى فرحى انا هبقى اعزم المنتدى كله وانت اولهم بس كده وفعلا احنا مفتقدين مرورك وربنا معاك فى شغلك وبالتوفيق دايما يارب
"كلمنى على التليفون"
http://www.vip700.com/smiles/3/vip7003154.gif
لا أصدق أنه قد تمت قراءة فاتحتي بالرغم من أني قرأتها معهم وإن كنت لم أعِ منها سوى "الحمد لله". كنت أنظر إلى خاتم الفراشة على يدي باستغراب.:shutup00: لقد امتلكت عدة خواتم ولكني لم أشعر بهذه المعاني التي أحملها من قبل.
أشعر أن "عمر" وضع علامة عليّ تشير إلى أني أصبحت له ولكن... لكن "عمر" لا يحمل أي علامة تشير إلى أنه أصبح لي. ربما أقوم بعمل علامة في وجهه عندما يزورنا في المرة القادمة!! http://www.vip700.com/smiles/15/vip700com1518.gif أم أنه قد يعتبر ذلك فظاظة مني!!!http://www.as7apcool.com/vb/images/smilies/21.jpg
يا ربي لا أستطيع أن أكون جادة حتى عند التفكير في مستقبلي. لكني لم أرَه سوى مرتين و"ادبست" ووافقت على قراءة الفاتحة.. http://www.vip700.com/smiles/16/vip700com1618.gif كل هذا بسبب حماس أبي له وألفته السريعة مع والده.
آه "عمر"..... قلبي بيرفرف لما بافكر فيه، وبالرغم من ذلك فمازلت أشعر بالقلق بسبب موافقتنا السريعة, إلا أن أمي أخبرتني أن الفاتحة مجرد "ربط كلام" ليتسنى لي لقاء "عمر" عدة مرات حتى أوافق على إتمام الخطوبة. أنتظر مكالمة "عمر" على التليفون ولا أدري كيف سأبدأ أي حوار معه؟ http://www.as7apcool.com/vb/images/smilies/48.gif
سارة
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
الغريب أني لا أشعر بشيء مختلف لكوني أصبحت (قاري فاتحة) لم أتعرف على "سارة" بشكل عميق, وإن كنت أشعر بشيء لا أستطيع وصفه يثير البهجة في قلبي كلما مرت على بالي، http://www.vip700.com/smiles/6/vip700617.gif وما أكثر المرات التي تمر فيها على بالي، بل إنها بالأحرى تسكن حاليا في بالي!
المفترض أني سأتصل بها لتتوطد معرفتنا قبل إعلان الخطوبة وهذا ما يثير توتري فأنا في العادة "دمي خفيف" وكثير الكلام http://www.vip700.com/smiles/7/vip700722.gif ولكن أخاف أن يجعلني التوتر أخرس كما حدث في لقائنا الأول. http://www.vip700.com/smiles/6/vip70062.gif أخاف أن أبدو سخيفا وثقيل الظل. فالبنات لا تحب ثقيلي الظل، وهذا طبعا أعرفه من واقع خبرتي الكبيرة بالبنات!! كيف أستطيع أن أظهر جمال شخصيتي الرائعة في حديثي معها.. " افتح عليّ يا رب"..
عمر
يارب افتح عليه وسلكها معاه
خلاص بقيت مدمن رواياتك يامنى
بس تسلم ايديك بجد
=D>=D>
ربنا معاك يا عمر يا اخويا بجد تعب
واحنا تعبنا متكمليها بقا تسلم ايدك
انا مش عايزه شكر انا عايزه الحلقه بقا
حاضرررررررررررررر من عنيا
الحلقة السابعة:
http://www.malfat.com/up/uploads/6a6a6cdb63.gif " يوم قراءة الفاتحة" http://www.malfat.com/up/uploads/6a6a6cdb63.gif
جاء الإثنين الغالي. احترت في الهدية التي يجب أن أقدمها لـ"سارة". أخبرتني أمي بأنه يمكن أن أشتري لها خاتما لقراءة الفاتحة وأخبرتني أنها يمكن أن تنزل وتختاره لي ولكني أخبرتها أني سأشتريه بنفسي.
ذهبت إلى الصائغ ولم أكن أعرف مقاس إصبع "سارة" إلا أني حاولت التخمين قياسا على حجم يديها. كنت أريد خاتما مميزا. فكرت بأن يكون خاتما ذا فص مثل خواتم الزواج التي أراها في الأفلام الأجنبية, إلا أني وجدت خاتما عليه فراشة تبدو وكأنها حقيقية, لا أدري لماذا ذكرتني الفراشة بـ"سارة", فدعوت دعاء الاستخارة واشتريت الخاتم. يا رب يعجبها.
عمر
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
لا أدري ماذا يجب عليّ أن أرتدي في قراءة الفاتحة. هذه المرة كنت أريد أن أبدو متألقة. http://www.malfat.com/up/uploads/5dd4093e20.gif بعد تفكير ومحادثات مع صديقتي ومع ماما ومع المرآة اخترت طقما لبني اللون ووضعت بروشا على هيئة فراشة يشبك الطرحة مع البلوزة. يا ترى "عمر" بيحب اللون اللبني؟ يا رب.. يا رب... يا رب خليني فرحانة النهارده. http://www.malfat.com/up/uploads/8450d84192.gif
سارة
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
أحضرت علبة شيكولاتة ونحن في طريقنا إلى بيت "سارة". في هذه المرة كان معي أولاد عمي في سيارتنا وكذلك أختي. بينما كان أبي وأمي في سيارة عمي وزوجته يلحقون بنا. في هذه المرة ظل أولاد عمي يثرثرون معي وظللنا نضحك طوال الطريق ونحن نسمع "ليلة من عمري" لـ"عمرو دياب". http://www.malfat.com/up/uploads/d7c405d41a.gif http://www.malfat.com/up/uploads/d7c405d41a.gif
عندما دخلت منزل "سارة" هذه المرة كنت أكثر راحة. كان المنزل مزدحما نسبيا عن المرة السابقة حيث حضرت خالة "سارة" وزوجها وأعمامها الثلاثة http://www.malfat.com/up/uploads/2071f73f4c.gif عندما دخلت كانت "سارة" تكلم أحد أعمامها في ممر يطل على الصالون, التفتت ورأتني وأنا أتجه صوب الصالون فابتسمت لي وابتسمت لها. http://www.malfat.com/up/uploads/a24766d2ac.gif كانت ترتدي طقما لبني اللون يجعلها تبدو جميلة كالسماء. واتسعت ابتسامتي حينما لاحظت أنها تضع بروشا على شكل فراشة.
عمر
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
دخل "عمر" هذه المرة فجأة فقد ظننت أن أبي يفتح الباب لزوج خالتي الذي وقف على السلم ليدخن سيجارة, حيث إن أمي لا تسمح بالتدخين داخل المنزل, http://www.malfat.com/up/uploads/24837ea3d6.gif وكان أبي واقفا على الباب يتحدث مع زوج خالتي وصديقه في نفس الوقت حتى يهون عليه وقفة السلم. ولكني استدرت لأجد "عمر" أمامي http://www.malfat.com/up/uploads/25373bbcd3.gif يبتسم ويحمل علبة شيكولاتة. لقد زادت معزته في قلبي لما أتى لي بالشيكولاتة!!
بعد أن قدمنا الجاتوه والحاجة الساقعة, تحدث أبي مع عمي وتعرف الجميع على بعضهم البعض وسألني "عمر" عن حالي. كان الجو مزدحما هذه المرة, ولكن "عمر" كان هادئا ومازالت لديه عادة اختلاس النظر إليّ!!!! http://www.malfat.com/up/uploads/bd1623a37e.gif
في وسط كل هذا وجدت أبي وعمي يقولان "نقرا الفاتحة بقى" رفع الجميع أيديهم ليقرءوا الفاتحة ونظرت تجاه "عمر" فوجدته بالطبع ينظر لي وقرأنا الفاتحةhttp://www.malfat.com/up/uploads/498a37afb7.gif وأعيننا متشابكة. وشعرت وكأني خارج كل زحام الصالون وكأن جسدي كله قد تخدر.
سارة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
متابع معاكى لسة يامنى
مستنى الحلقة الجاية
=D>=D>
ألف سلامة عليك يا سارة أكيد من الفرحة مبروووووك
وبجد موضوع متميز ومجهود يشكر عليه
برنسس منمن
جامده اوي الحكايه دي يا منون تسلم ايدك مستنيه الحلقه الجايه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
قرأت الفاتحة و"سارة" تجلس في عيوني. تجرأت هذه المرة ونظرت إليها بثبات أثناء قراءة الفاتحة, ولم تبتعد عني بعينيها.
أخرجت الخاتم وقدمته لـ"سارة" التي ضحكت وقالت والدتها "إنت كنت عارف إن سارة هتلبس بروش على شكل فراشة ولا إيه؟" ولكني لم أكن أعرف, أنا حتى لم أعرف رقم تليفونها وخفت أن يظن عمي أني اتصلت بها من ورائه فأنكرت على الفور فضحكت "سارة" وضحك الجميع......... وشاركتهم الضحك.
عمر
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
لم أصدق نفسي عندما رأيت الخاتم, فقد كان جميلا جدا. فأنا أحب الفراشات بشدة. لقد أتى لي "عمر" بشيكولاتة وفراشة من ذهب. يبدو أني سأحب هذا الفتى!!!!! http://www.malfat.com/up/uploads/9895578331.gif
سارة
الحلقة الثامنة:
"كلمنى على التليفون"
http://www.vip700.com/smiles/3/vip7003154.gif
لا أصدق أنه قد تمت قراءة فاتحتي بالرغم من أني قرأتها معهم وإن كنت لم أعِ منها سوى "الحمد لله". كنت أنظر إلى خاتم الفراشة على يدي باستغراب.:shutup00: لقد امتلكت عدة خواتم ولكني لم أشعر بهذه المعاني التي أحملها من قبل.
أشعر أن "عمر" وضع علامة عليّ تشير إلى أني أصبحت له ولكن... لكن "عمر" لا يحمل أي علامة تشير إلى أنه أصبح لي. ربما أقوم بعمل علامة في وجهه عندما يزورنا في المرة القادمة!! http://www.vip700.com/smiles/15/vip700com1518.gif أم أنه قد يعتبر ذلك فظاظة مني!!!http://as7apcool.com/vb/images/smilies/21.jpg
يا ربي لا أستطيع أن أكون جادة حتى عند التفكير في مستقبلي. لكني لم أرَه سوى مرتين و"ادبست" ووافقت على قراءة الفاتحة.. http://www.vip700.com/smiles/16/vip700com1618.gif كل هذا بسبب حماس أبي له وألفته السريعة مع والده.
آه "عمر"..... قلبي بيرفرف لما بافكر فيه، وبالرغم من ذلك فمازلت أشعر بالقلق بسبب موافقتنا السريعة, إلا أن أمي أخبرتني أن الفاتحة مجرد "ربط كلام" ليتسنى لي لقاء "عمر" عدة مرات حتى أوافق على إتمام الخطوبة. أنتظر مكالمة "عمر" على التليفون ولا أدري كيف سأبدأ أي حوار معه؟ http://as7apcool.com/vb/images/smilies/48.gif
سارة
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
الغريب أني لا أشعر بشيء مختلف لكوني أصبحت (قاري فاتحة) لم أتعرف على "سارة" بشكل عميق, وإن كنت أشعر بشيء لا أستطيع وصفه يثير البهجة في قلبي كلما مرت على بالي، http://www.vip700.com/smiles/6/vip700617.gif وما أكثر المرات التي تمر فيها على بالي، بل إنها بالأحرى تسكن حاليا في بالي!
المفترض أني سأتصل بها لتتوطد معرفتنا قبل إعلان الخطوبة وهذا ما يثير توتري فأنا في العادة "دمي خفيف" وكثير الكلام http://www.vip700.com/smiles/7/vip700722.gif ولكن أخاف أن يجعلني التوتر أخرس كما حدث في لقائنا الأول. http://www.vip700.com/smiles/6/vip70062.gif أخاف أن أبدو سخيفا وثقيل الظل. فالبنات لا تحب ثقيلي الظل، وهذا طبعا أعرفه من واقع خبرتي الكبيرة بالبنات!! كيف أستطيع أن أظهر جمال شخصيتي الرائعة في حديثي معها.. " افتح عليّ يا رب"..
عمر
ياعيني ربنا يصبرنا عليهم لحد ما يتنيلو ويتجوزو ويخلصونا انا كدا مش هعرف ازاكر
لا لازم تزاكرى عشان ابقى بنزل الحلقات وانا سعيده ربنا يوفقك ياقمر
يارب ياختي يارب بس والنبي يا منون ادخلي المفعصه وخرجيني لحسن ريري ناويالي علي نيه سودا وبالمره ادخلي كرسي الاعتراف الي في الالعاب لانها عايزه تدخلني فيه هو كمان خرجيني بعد كدا انا هقوم انام علي طول
علم وينفذ يا فندم ياسرسورررررررر
المفروض إنه يتصل بالتليفون على البيت, لأننا لسه ماعرفناش موبايلات بعض.. الواحد محرج شوية, مش علشان هاكلمه, فأنا بعون الله أكلم الأسد http://www.vip700.com/smiles/13/vip700131.gif (بس وهو في القفص طبعا!) المشكلة هي وجود بابا. كيف سأحدث "راجل" في وجود بابا؟ هو صحيح راجل طيب,
لكن... المشكلة الحقيقية هي كيف سأتحدث مع "عمر"؟ لا أريده حديثا عاديا, أريد أن أستخرج منه كل أسرار شخصيته وأعرف عيوبه وأريده أن يعرفني جيدا, فهو لم يعرف سوى "سارة" الهادئة الخجول. سأتصل بإحدى صديقاتي المخطوبات لعلها تفيدني في اختيار موضوعات للحوار
ووقعت القرعة على "فاطمة", المخطوبة الأزلية منذ كنا في الصف الأول الجامعي وحتى الآن, وقد انفجرت "فاطمة" في الضحك عندما عرفت طلبي منها وقالت لي ساخرة:
"عايزة تعرفي كل ده من أول مكالمة؟ يا بنتي إنت يادوبك في مرحلة النحنحة http://www.vip700.com/smiles/3/vip7003265.gif إنت وهو هتتنحنحوا على بعض! قدامك شوية حلوين عقبال ما تعدي مرحلة وش القفص, ده أنا يا اللي مخطوبة بقالي سنين لسه باشوف العجب من "حسن", يا بنتي إنت دخلت مشوار المليون خطوة وإنت يادوبك في أول خطوة".
طبعا ارتفعت معنوياتي جدا بعد مكالمة "فاطمة"!! http://www.vip700.com/smiles/11/vip7001115.gif
سارة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
حلوة مشوار المليون خطوة دى
بس إحنا معاكى خطوة خطوة
=D>=D>
ساره ممضتش ليه هههههههههههههه هتتضربى ياساره
محلس سماح النوبه دا مس هحمل كدا تاني يا ابله بس والله كنت في المدرسه همضي ازاي؟