ضربها ياااااااااااادي النيلة وبعدين ياطيف الحكاية ولعت خالص كده طب احنا مستنين الحلقة الجاية بسرعة ها مش تتأخري
التعديل الأخير تم بواسطة طيف عابر ; 15 - 11 - 2008 الساعة 11:42 AM
بتعه انصدمت وتفاجئت من تصرف احمد وعنيها دمعت وراحت المطبخ وهات يا عياط
احمد ندم من تصرفه وركض وراها وحاول يصالحها لكن هي شالت ايده وقالتله وهي بتبكي
الا الضرب يا احمد
طيب فهميني احنا على شو مختلفين وليش كل هالزعل
انت عارف ليش يا احمد
اوك عارف بس معلش يا ستي اعرف منك اكتر
شو طلباتك وانا بعملها
المهم خلينا نستقر ونعيش كويس انا فعلا ابتديت ازهق ومش حاسس باستقرار ولا حتى اني متزوج وسعيد
ممكن نتفاهم بهدوء
هدوء مين يا احمد هو انت خليت فيها هدوء
انا مستحيل اعيش معك بعد اليوم انت ضربتني عارف شو يعني ضرب
انا اسف فعلا وبعترف اني تهورت بس انا والله مش فاهم انتي مكبرة الامور ومعطياها اكبر من حجمها
لا يا احمد انا زوجتك ومن حقي اغار عليك واخاف واحافظ عليك
ومين قالك اني ممكن افكر في اي انسانة غيرك
انتي زوجتي ومليش غيرك ا
طيب طلباتي تبطل تكلم البنات حتى عندك في الشغل الا للضرورة بس
وكمان ما تكلمهم عالنت نهائياً
طيب انت بتؤمري
اهدي يا بنت الناس وتعالي نطلع نتعشى برة ونشم شوية هوا
بتعه مترددة لكن حابه تروح
لا ما بدي
احمد مبتسم وماسك ايدها
طيب وعلشاني
ابتسمت بتعه وقالتله
طيب ماشي بنروح
وفي المطعم احمد طلب عشا وقال لبتعه
انتي حتى نسيتيني اقلك عن مفاجأة
مفاجأة خير ان شاء الله
يا ستي المدير اعطاني مكافاة كويسه وناوي اجيبلك هديه
اطلبي اي شي بتحبيه
طيب كم المكافاة حتى اعرف اطلب
يا ستي اطلبي بس ولا يهمك
انا نفسي يكون عندي كمبيوتر متل باقي صحباتي
كمبيوترتاني يا بتعه
طيب يا ستي حاضر ولا يهمك
بتعه فرحت كتير كتير وقالت لاحمد
وانا كمان عندي مفاجأة
احمد ابتسم وقلها
خير قولي![]()
اممممممممممممم ماشي ياطيف هوريكيبتخلينا على نااااااااار ها
جمييييييييلة الحلقة ايوة كده صالحيهم هو ده الكلام ربنا يهدي الحال شوية
كنا وقفنا عند لما بتعه خبرت احمد انه عندها ليه مفاجأة
وفجأة جاء شاب وسيم من بعيد وكان مبتسم واسرع نحو بتعه وبفرح كبير ناداها
بتعه بتعه صح انتي بتعه
بتعه شعرت باحراج كبير من احمد وقالت
ايوة انا بتعه
عرفتيني
ايوة عرفتك اهلا عادل كيفك
احمد الشرر بيطلع من عيونه ومش قادر يسكت وفجأة وبصوت عالي
نعم ستي
نعم سيدي
ومين حضرتك
وكيف حضرتك بتسلمي عليه وانا معاكي
بتعه بخجل من احمد وحب مليان لاحمد وبس
احمد ارجوك افهمني
عادل كان خطيبي
اهاااااااااااا وانا اخر من يعلم
انا المغفل
انا الاهبل
لالالالالالالالالالا يا احمد
انا قلتلك اني كنت مخطوبه
لا انتي قلتي تقدملك واحد وما حصل نصيب
طيب اهدا يا احمد
عادل اعتذر بادب وقال
انا اسف لو سببت لكم احراج
يا اخ احمد انا بعتبر بتعه اختي ومش اكتر وبسلم عليها
اهاااا طبعا نحنا في اوروبا وعادي البوي فريند بيسلم على صديقته ادام زوجها
يا اخي خد راحتك ولا تهتم وكأني مش موجود
لا يا احمد بتعه ما بتستاهل منك هيك
وكمان متعاطف معها
الله الله الله
ممتاااااااااااز والله
شو ست بتعه انطقي قولي
يا احمد انت كبرت الموضوع اقعد بس خليني افهمك القصه وبلاش فضايح الناس كلها عم تتفرج علينا
من الاخر ومن دون كلام كتير
جاوبي
طريقة سلامه عليكي عجبتك؟
وما حسيتي فيها اهانة لزوجك
احمد افهمني بس
لا ما بدي افهم
جاوبي وبس
عادل انسحب وطلع برة المطعم
هون بتعه ابتسمت بحب وقالت
انا فرحانة انك بتغار عليا هيك
يا سلالالالالالالالالالالالا لالالالام
طيب يا بتعه افرحي اكتر
انتي طالق
بتعه انصدمت وكان رح يغمى عليها ومسكت ايد احمد بسرعه
وقالت
احمد
الله يخليك اهدا وبلاش قرارات سريعه
انا شو عملت يا احمد يستاهل تعمل هيك
طيب اشمعنا انا استحملت انك بتعرف مية بنت وغصب عني كتمتني ومنعتني اعترض او احتج
وفرضتهم عليا ولسه بتكلمهم بحجج شغل وغيره وهما لا شغل ولا حاجة اصلا
ومرة تقلي تحرجيني معهم يعني وساعه تقلي غصب عنك بكلمهم
وانا مجرد ما انسان سلم عليا ادامك وباحترام وكلمة وطلع خلاص
تطلقني؟!!!!!!
قلتلك مليون مرة انا رجل والرجل عادي
يعني تصوري خنتك يا بتعه
تروحي تخونيني
لا اكيد ما بخونك ولا انت بتخون لكن شوف انانيتك احمد
تفرض عليا اشياء وتمنعني منها وتعملها انت
هيك عدل
لو عاجبك بتعه اوك
مش عاجبك الله معك
ما عدتي تنفعيني
وبلاش ارمي اليمين بالتلاتة
احمد
طلقني ما عادت تفرق لانه حياتنا مع بعض اصبحت مستحيله بسبب انانيتك
لا بتعه بسبب تخلفك وغيرتك الغير معقوله من اوهام زرعتيها بعقلك وصدقتيها
حولتي حياتنا لجحيم
اوك كلامك صح لكن شوف انت عملت ايه ومن دون ذنب بتطلقني
ايوة بتعه بطلقك لانك ما احترمتي حضوري وسلمتي على انسان كانت تربطك فيه علاقه
لكن احمد
بتعه خلاص انتهى
وطلع احمد من المطعم
وقعدت بتعه على الكرسي ومسكت بطنها وهي بتبكي بشدة
على الطفل يلي رح ينولد من دون ما يتمتع بعائله واسرة
وبسبب انانية رجل فقط تحطمت اسرة وكالعادة لا يمكن يعترف الرجل انه هو اخطأ
او هو سبب في اي مشكلة
انتهى
تؤمري نمنمة
باين انك متابعه كويس
اهو الاخيرة
يوميات بتعه واحمد الاخيرة
التعديل الأخير تم بواسطة طيف عابر ; 14 - 12 - 2008 الساعة 07:16 PM
حلوة القصة دى جدا انا كنت متابع ايام ما كانوا لسة اطفال
جهد مشكور خالتى طيف
بسام الصواف
لالالالالالالالالالالا لا ياطيف لا حرام عليكي كل قصة الحب دي تنهار بلحظة غضب انا زعلت بجد اعمليلهم جزء تاني بقا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)