قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
النتائج 1 إلى 6 من 6

MasrawyCafé تامر حسني يتبرأ من قبلة الفتاة الكويتية..

رفض المطرب المصري الشاب تامر حسني توجيه اللوم لأحدٍ بشأن الأزمة المثارة حاليا على خلفية قيام فتاة كويتية بالصعود إلى المسرح وتقبيله خلال الحفل الغنائي الذي أحياه بالكويت الجمعة الماضية.
    يأتي ذلك في وقتٍ أحالت وزارة الإعلام الكويتية الشركة المنظمة للحفل الغنائي إلى النيابة العامة للتحقيق معم بتهمة ارتكاب مخالفات في تنظيم الحفل.
    وقال تامر- في تصريحات لصحيفة المصري اليوم الأربعاء 8 أكتوبر / تشرين الأول- لا ألقي باللوم علي أي شخص، لكنني عندما شاهدت المسرح قبل الحفل لاحظت أنه يرتفع عن الأرض مترا واحدا، وطلبت زيادته إلى ٤ أمتار مثلما يحدث في كل حفلاتي، لكن المسؤولين أكدوا أن الجمهور الكويتي مختلف، وأنني لن أعاني ما أعانيه في بقية الحفلات.
    وتابع المطرب الشاب قائلاً: "لكنني فوجئت بتصرف الفتاة، ولا ألوم عليها لأنها صغيرة في السن وعبَّرت عن مشاعرها بجرأة، وبعد الحفل قال لي المنظمون: "ياريتنا كنا سمعنا كلامك وزودنا ارتفاع المسرح".
    ونفى تامر إنهاء الحفل بعد أغنية واحدة، وقال: أنهيت الحفل بعد غناء ساعة وعشر دقائق أديت خلالها ١٣ أغنية، والجمهور اندهش لأنني اعتدت الغناء لأكثر من ٣ ساعات، وفي النهاية احترمت قرار إنهاء الحفل ونفذته على الفور، وعندما حاصرني الجمهور بعد الحفل وطلبوا مني الغناء حاولت بقدر الإمكان الخروج من الموقف دون مشكلات، ووعدتهم بحفل آخر وبعضهم ذهب معي إلى الفندق وغنيت لهم مجموعة أغانٍ على الجيتار وانسجموا جدا.
    وأضاف: لم أضع أي شروط لحفلي، لأنني كنت أرغب في الغناء في الكويت، لسد الفجوة التي حدثت بيني وبين جمهوري هناك عقب إلغاء حفل "هلا فبراير" كما أنني وعدتهم بإحياء حفل قريبا، لذلك عندما تلقيت اتصالاً من متعهد الحفلات الكويتي محمد الشرف وافقت ولم أطلب منه عربونا ولم أوقع عقدا مثلما يحدث في جميع حفلاتي وطلبت منه فقط حجز تذاكر الطيران لـ٢٥ فردا أعضاء فرقتي، ولم أحدد أجري، وقلت له بعد الحفل لك مطلق الحرية في تقدير الأجر الذي أستحقه.

اهلا هموسة
    الحق على البنت هي لي صعدت عنده
    ده بيبن مدى تاثير الغرب على تقاليدنا واصولنا
    ربنا يستر
    تسلمي هموستي

شارك معنا فى حمله المقاطعه اليهوديه
    لما نشرة من صور حبيبنا محمد
    أشرف الخلق أجمعين

لمشاهده الصور

البحث على جميع مواضيع العضو شمس

اعتقد ان تامر حسنى متعود على البوس من الجمهور
    وخاصه البنات
    احتمال فى الكويت هما الى مش متعودين على كده

شكرا هموسه على الخبر

تسلموا يا عسولات على المرور والردود الجميلة

ساكن في
    فى عالم غريب بالنسبالى
    النوع : ذكر Egypt

تسلمى هموسة عالتوبيك

نورت الموضوع اخي تريكة

بارك الله فيك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع