قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: مش عارف انساها

غضب وزعل مش عارف انساها

انشاء الله مش هطول عليكوا بس ارجو ممن يقرامشكلتى لا يظلمنى اويحكم عليه فى الاول ياريت يقرا الرسالة للاخر....هاحاول اختصر...يعنى انا رجل فى الثالث والثلاثين من العمر
    وقعت فى الحب لاول مرة فى حياتى من امراة متزوجة اقسم اننى احببتها لا اريدمنها شىء الا ان اراها او اسمع صوتها بدا حبى لها عندما جاءت الى لاول مرة فانا اعمل بائع للمنظفات الصناعية فكانت مجرد زبونة عاديةولكن عندما تكلمت معهاكانت فى منتهى الاحترام ..صوت رقيق لا تسمعه ..اسلوب غاية فى الادب .نعم احببتهاوعندما علمت انها متزوجة عرفت ان حبى بلا امل كنت فى اول الامر اخفى مشاعرى لفترة ثم كررت ان ابوح لها بحبي تكلمت معها لمحت لها ان كانت توافق على حبى ام لا فانا بالفعل لا اريد منها شيء الا الشعور بقلبى المتلهف الى رؤيتها سئلتنى مازا رايت منها دفعنى الا هزا الحب كانت تفهم انى اريد منها الرزيلة ولكن لا فانا لست من الرجال الزين يستغلون فقر المرءة او جهلها لكنها ليست فقيرة او جاهلة انها انسانة عادية مثل كثير من النساء ثم اننى متزوج ايضا من زوجة على قدر عالى من الجمال نعم انا متزوج واحب زوجتى ايضا فهى اول ما رأت عينى اول ما دق قلبى لها
    وعندما صدقت انى لا اريد منها شىء اوحت لى انها تبادلنى نفس الشعور لكن على حد تعبيرها تقول انه لا ينفع هزا الحب ولابد ان نعيش فى الواقع فهى متزوجة وانا متزوج ..وافقت على كلامها ولم اطلب ان نتقابل لانها بالطبع سترفض ولكن طلبت ان اسمع صوتها وكنا نتبادل الحديث سويا مرة عن الحب ومرة عن الواقع مكثنا على هزا سنة بأكملها حتى قررت ان احتويها اكون مسؤل عنها كأنى زوجهادون مقابل منها ولا حتى كلمة شكر اوحب فأنها مع كل حبى لها لم تنطق بكلمة حب واحدة لى وتقول انى اخاف الله حتى من مجرد كلمة واشتد اعجابى لها وتعلقى بها كنت اشاركها فى حياتها باننى اعطيها اموال دون شعور منها مثلا تتم عملية تجميع جمعية كأى جمعية معروفةبمبلغ معين تأخز المال تعمل به وتصرف منه ثم ترده فهى لا تقبل منى مال بغير صفة مع اننى عرضت عليها انى اكون مسؤل عنها بلا مقابل ولكن حيائها منعهاوعندما انتهت المشاركة بينى وبينها فى مجموع الجمعيات تغيرت المعاملة او هزاما احسست منهاحاولت اتفهم الوضع فقالت البعد احسن لك ولى فكرت فى زلك فعلا ولكنى لم اقدر تحملت منها اسلوبها المتغير تحملت الاسوة فهل كانت تحبنى ثم فاقت من هزا الحب ام كانت تخدعنى وهى لم تحبنى من الاصل ولكنها كانت تقبل منى كل كلام الحب تكلمنا كثيرا ولم تعترض لدرجة اننا تكلمنا عن الخصوصيات تكلمناعن الجنس ولم تعترض لم اقرر ابدا ان اكلمها عن زوجها او اعيب عليه بل بالعكس كنت انصحهالكى تبقى عليه قررت ان اتركها لكى تستمتع بالحياه مع زوجها وقلت لها زلك فغضبت واوحت لى من غير كلام انها لا تقدر ان تتركنى وان قدرت انا ... مازا افعل فانا احبها.. الان هى عليها مبلغ متجمد من المال وهى لا تنكره ولكن بعدما تغير شعورها تجاهى لا اعلم ماز افعل فانى احبها واعلم انه بلا امل فهل اتركها هل اكرهها فهى بلا مبالا سواء تركتها او لا فكنت اغضب منها فلا تصالحنى وكنت ارجع لها فلا تعاتبنى كانت كل حاجة بالنسبة لها سواءوالان مازا افعل لقد حزرتها انى احبها ولا اريد ان اكرهها فانا عرفت مازا افعل عندما احببت ولكنى لا اعرف مازا سأفعل عندما اكره او اكره من احب هل اجبرها على حبى هل اهددها بالمال الزى عندها ولكنى حزين فانا لا اقدر على البعد عنها لا اقدر ان امنع قلبى من حبها لا اقدر ان امنع عينى ان تراها فهى تستغل كل زلك وتلعب بقلبى كيف شاءت....يا من قرات هزه الرسالة مازا افعل هل ابعد عنها ام اتقرب منها لا تظلمنى فانى احب ولا تظلمها فهى متزوجة ولكن ضع نفسك مكانى او ضعى نفسك مكانها....فأنا ...مش عارف انساها

ساكن في
    بعيد عن عيون الناس
    النوع : ذكر Egypt

عزيزى انت بدات بداية غلط من الاول .. وظلمت ناس كتيرة .. اولها ظلمت نفسك بارتباطك بحاجة مستحيل هتكون ليك ... وتخيل لو بادلتك نفس الشعور ....هتبقل بيها وهى خانت جوزها ... وانت فى نفس الوقت بتخون مراتك ...
    اللى انت بتقول انها انسانه كويسه وبتحبها .... لالالالا

صدقنى اوعى تفكر فى اللى ميسواش ... وادعى ربنا وروح صلى وامسك كتابه انه ينسيك الغلط اللى انت بتتمادى فيه
    وفكر وشوف نفسك لو جوزها مثلا عرف هيبقى موقفك ايه ادام الناس وادام نفسك وانت بتخرب بيت انسانه ملهاش ذنب فى حاجة
    ابعدها عنك وعن حياتك
    وارجع لبيتك ومراتك وسامح نفسك الاول

ساكن في
    دنيا فانية
    النوع : انثيJordan

فعلا استغرب كيف وعندك زوجة جميله ومستورة تنظر لما بيد غيرك وكيف طاوعتها نفسها ان تبادلك نفس الشعور والاحساس وهى متزوجة

لقد ظلمت هي زوجها وظلمت انت زوجتك وانا اعتبرك واعتبرها خنتم الامانة للاسف
    ولكن الوقت لم يفت
    يبدو انها كانت فعلا تستغلك من اجل النقود فكما تقول انت عندما انتهت مصلحة الجمعيات لم تعد تبادلك المشاعر كما كانت في السابق

--- رغم انك ناقضت نفسك حيث قلت سابقاً انها لا تقبل الفلوس منك ---
    كيف بالله عليكم تتحدثون في كل شيء خاص ولا تعتبرون انكم خنتم

المهم الان
    عليك فوراً ان تراجع ضميرك وتتخلى عن كبرياء الرجل الذي لا يقبل ان ترفضه امرأة
    ابتعد عنها حالاً وانساها باي طريقه وتذكر الله اولا ثم عائلتك التي لا ذنب لها وعائلتها وزوجها وضع نفسك مكانه وتخيل ان تتصرف زوجتك مثلها

صدقنى اوعى تفكر فى اللى ميسواش ... وادعى ربنا وروح صلى وامسك كتابه انه ينسيك الغلط اللى انت بتتمادى فيه

مش عيب اننا نغلط لكن العيب اننا نستمر في الغلط واحنا عارفين انه غلط
    ابعد ابعد ابعد ده الحل والقرار الصائب
    مش حقولك مراتك وزوجها لانكم للاسف نسيتوا انكم مجوزين وده ذنبهم لان ربنا يمهل ولا يهمل
    عليك العوض في مالك انساه واجعله صدقة
    تكفر بيه عن عملك وادعي ربنا يسامحك
    وربنا اكيد بيسامح لو لقى قلب خاشع
    وندمان مش زيك لسة بدور عليها
    وبتفكر زاي تعوض مالك
    خير الخطائين الثوابين
    اعتبرها صفحة في حياتك واطويها وعلى فكرة
    ده مكانشي حب لامنك ولا منها والاسباب
    واضحة وباينة
    كفر عن عملتك بتقربك لامراتك لانها
    الوحيدة لي تستحق منك كل الحب

شارك معنا فى حمله المقاطعه اليهوديه
    لما نشرة من صور حبيبنا محمد
    أشرف الخلق أجمعين

لمشاهده الصور

البحث على جميع مواضيع العضو شمس

ساكن في
    اسكنـــــدرية

انتا كنت غلطان انك تبص لوحدة مجوزة
    انتا كمان مجوز وكمان زوجتك حلوة وبتحبها
    اما موضوع الفلوس فمادش ضربك على ايد
    وهو دا راىالمتواضع

ساكن في
    الاردن
    النوع : انثيJordan

توب الى الله فهو راح يغفرلك ان شالله لو تبت توبه نصوح

اولا بشكر الرودود اللي انا متفقه مع كتير منها ..لكني لن اقول لك انك اخطات اولا لان الحب ليس بيدي اي احد منا فهو كالمرض يصيب اي انسان ولكن في ايدينا اما اان نوجه هذا الحب لمن يصلح له او نسمو به حتي لا نقع في الخطا
    فان الله رزقك بزوجه تمدح فيها وتقول انها جيده وتقول انها قره عينك فكيف يمكنك ان تتنازل لقلبك الذي احبها لواحده اخري لاتربطك بها اي شيء
    فان الله اعطاك الحلال فلماذا تصمم ان تتجه للشيء الحرام والغلط
    اعلم ان كل ما حدث فهو لم يكن بيدك ..فان الشيطان يزينها لك ويزينك ليها حتي تخون امراتك وتقع في الحرام فحاول ان تفق من هذا قبل فوات الاوان
    فنحن بشر اخطاؤنا لم ولن تنتهي ويمكنك ان تمنح زوجتك كل الحب الذي في قلبك واؤكد لك انها سوف تبادلك حبا بحب
    اسأل نفسك هذا السؤال ماهو الشيء الذي يوجد في تلك المرأه ولم يوجد في زوجتك؟؟
    اكتب هذه الاشياء التي جعلتك تنجذب وتحب تلك المرأه ..وحاول ان تزرعها في زوجتك بشكل غير مباشر مع انك تقول انها امرأه عاديه وزوجتك جميله فما هو السبب الذي دفعك لحبها وترك زوجتك
    لقد وضعت نفسي مكان زوجتك ووجدت انك اخطأت في حقها لانها خيانه وهو اصعب شيء يمكن ان تتقبله المرأه في حياتها
    كمان وضعت نفسي مكان الزوج الذي تخونه تلك المرأه وهو شيء فظيع في حد ذاته خصوصا لو كان واثقا فيها
    فانا اؤكد لك انك لن تقبل ان تضع زوجتك في نفس الموقف الذي وضعت فيه تلك المرأه التي تحبها
    هل تقبل علي نفسك ان زوجتك تتعرف علي احد الافراد وتبادله الحديث والكلمات وخصوصا في المواضيع الحساسه كما ذكرتها في رسالتك؟؟؟
    رسالتي لك مليئه بالاسئله اتمني ان تجيب عنها بصدق .... ولا تقول مش عارف انساها لانه يمكنك ذلك بمجرد ان تحل محلها انسانه اخري وهيه طبعا زوجتك
    وفي اللنهايه كل ما انت فيه بسبب بعدك عن الروحانيات اي بعدك عن الله تعالي فحاول ان تقوي ايمانك وتتمسك بالدين فما انت فيه لن يرضي عنه الله باي حال من الاحوال
    حاول ان تكون ذو اراده قويه..وحول هذا الحب الوهمي الي حب زوجتك واولادك وبيتك فهي نعمه اعطاها الله لك فكتير من الناس يتمني ما انت فيه
    يتمني الاستقرار ويتمني زوجه جميله وبيت واولاد يشعرونه بالدفء....
    فكر في كل ما قلته لك واتمني من الله ان يصلح حالك ويبعد عنك الشيطان
    واسفه علي الاطاله والسلام عليكم
    التعديل الأخير تم بواسطة sydney ; 14 - 10 - 2008 الساعة 01:25 PM
    عيش كل لحظه كأنها اخر لحظه فى حياتك عيش بالايمان عيش بالامل عيش بالحب..... وقدر قيمة الحياة
    جروب الطب النفسي... شاركناولا تتردد
    http://health.groups.yahoo.com/group/psychiatry_group/
    البريد الالكتروني للعياده

البحث على جميع مواضيع العضو sydney

افتراضي ردا على كل من اهتم

فى البداية اشكركم على النصيحة بس مع احترامى لكل الردود التى هى فى الواقع ليست هى بجديدة لكن انتم لا تعرفون مدى حبى لها فانا لست خائنا للامانة او لزوجها او زوجتى فان كثيرا من الزواج يقع فى مثل ما وقعت فبه واكنهم فقط يريدون المتعة الشخصية او الجنسية التى يفتقدونها مع زوجاتهم او ان ( عينهم فارغة) على حد التعبير لا يملاها امراة واحدة ولكن انا بالعكس فانا لا اريد منها شىء ولكنى وبكل تاكيد اعلم علم اليقين انها تفقد الحب والحنان من زوجها ولكنها لا تبوح بزلك حفاظا على زوجها فهو اول من رأت عيناها واول من سمعت أزناها كل هزا اعرفه ولكنى ظهرت فى حياتها لاعوض كل هزا الحرمان كما هى عوضتنى بكلامها الرقيق فان زوجتى كما قلت على قدر عالى من الجمال ولكنها امراعادية مثل كثير من السيداتبعد الزواج فانا لا اريدمن هزه المرأة الا ان اسمع صوتها او اراها ولكن الجنس والحرام فانا بعيدا كل البعدعن زلكفانا اعرف تعاليم دينى معرفة جيدة اعلم ان هزا يتعارض مع ما اقول ولكنه الحب غير اننى من يوم ان ظهر هاتف الحب فى قلبى وانا سعيد فى بيتى فلقد تغيرت اخلاقى الى الاحسن بكل تاكيد وهى كزلك ولكن بعدما افترقنا تبدل كل هزا اما انا فلا اعلم كيف اعمل تدهورت صحتى وتبدل حالى مع اسرتى واما هى فكانت دائما كثيرة الشجار مع زوجها لانها كما قلت افتقدت الحب والحنان معه وكنت انا اعوضها اياه وكنت لها كمثل البلثم يداوى الجراح اما بعدما افترقنا فقدافتقدته منى ايضا انتم لا تعلمون ما حدث لى ولا لها لانكم ما مررتم بمثل هزه التجربة وادعو الله الا تمروا بها ابدا يا من تحكمون على مثل هزه العلاقات بالخيانة اين قلوبكم واين الحب فيها تريدون ان اعيش حياتى مع امراة كل همها تربية الاولاد ومجامعة الزوج _____ فاين الحب اين المشاعر هل ماتت بالزواج هل تبخرت مثل بخار الطعام واخيرا وليس اخرا لا يستطيع هزا السؤال ان يفارق زهنى كيف انساها وانا احبها كل هزا الحب وايف تتبدل حياتى بعدما افارقها كيف ----فأنا----مش عارف أنساها

ساكن في
    بعيد عن عيون الناس

عزيزى ليس الحرام والزنا فقط هو زنا الجنس وانما زنا العين والكلمه واللمس هو الاشد لعنه .... اخى العزيز
    مش مطلوب منك انت انك تعوضها عن الرومانسيه والحب اللى مفتقداهم
    والا اى واحدة ناقصها شوية رومانسيه تتصل بيك وتقولك ....
    ده مجرد امتحان من ربنا عشان يقيس ويعرف مدى تصروفك واذا كنت هتقدر تواجهه نفسك وتبعد عن الحرام ولا لاء

لو هتقبلها على مراتك كمل .... وانا معتقدش انك هتقبل
    مراتك زى باقى الزوجات وزى كل الستات بس كفايه انها محافظة عليك وعلى بيتك عايز ايه تانى

ارجعلها وعوض مراتك انت الحب والرومانسيه دول وجدد معاها شهر العسل وارجع لبيتك وغير جو معاهم اطلعوا رحلة اى بلد وغير جو
    واستقر احسن فى حياتك

ملحوظة مش عارف أنساها3

(الحمد لله على كل حال وأعوز بالله من حال اهل النار)

اشكر كل من ساهم فى حل مشكلتى سواء بالايجاب او بالسلب واليكم نصيحتى الى كل قلب لا يعرف الحب احبوا احبوا كل البشر الاخيار منهم والاشرار فالله عندما خلق الدنيا خلق معها الحب اما الكره فمن عمل الشيطان كيف لا نحب ونحن نحيا به اين المعارضة فى الحب فأن استطعت ان تحب من تتزوج او تتزوج من تحب فمن فضل الله عليك ومنته والا فهى لعنة لعنها الله اياك

ببعدك عنه ونسيانك له حاول ان تنسى من تحب بأنشغالك بما هو احب (الله)او حاول ان تجعل الحرام حلال ان استطعت ولن تستطيع لان الحلال والحرام من شرع الله ولا تبديل فى شرعه ----- الحمد لله الزى هدانى الى الحل وهو ان ابعد عن كل هزا فلقد قررت ان اترك كل شىء وارحل اترك من احب واترك زوجتى واولادى وتجارتى ونفسى اترك كل شىء اسافر بعيد حتى لا اراها اتركها لزوجها واولادها واترك نفسى للدنيا تقلب فيه كيف شاءت حتى استطيع ان انساهاولا امل فى زلك الهومع الدنيا وتلهو معي فأزا استطعت ان انسى حبى لها او كان مجرد زكرى رجعت وألا سأظل بعيدحتى يفرقنا الموت أعلم بأنى سأظلم بزلك زوجتى واولادى وقبل منهم نفسى ولكن ادعو الله وادعواانتم ايضا معى ان يغفر لى ويسامحنى ويبدل حبى لها بحبى لما هو اكبر منها(الرحيم)ولكن انا على الدرب اسير وسيروا معى ان لا معنى للحياه بغير حب لا معنى للحياه من غير حبى لها ارجو ان تسامحونى على ما سأقول ولكنى أقول لكل الازواج وانا منهم ان يقفوا مع انفسهم ويسألوها هل نحب زوجاتنا وهل هم يحبوننا ام اننا نعيش من اجل الاطفال والعشرةوان كان هناك من يحب اكثر منا حب حقيقى فلما لا نترك كل من يحب ان يفوز بحبيبه بطريقة شرعية دون المساس بالاخلاق فأانا أقسم انى لو علمت ان زوجتى تحب رجل ثانى وهو يحبها أكثر منى ويستطيع أن يحافظ عليها أكثر منى اقسم انى سأتركها له عن طيب خاطر سأطلقها فتقضى عدتها ثم يتزوجهاأما عن الاولاد فلهم الحق فى الاختيار اما معى او معها لو كل الناس فعلت ما افعل فاخبرونى بالله عليكم هل سيحدث شىء فى الدنيا هل هزا يتعارض مع القسمة والنصيب فان الله جعل النصيب مع من نحب وفى النهاية لا بد ان يكون الحب لله وفي الله

ولكن فى النهاية انا مازلت اكرر

(مش عارف انساها)
    التعديل الأخير تم بواسطة cimo ; 16 - 10 - 2008 الساعة 09:29 PM

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع