قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
النتائج 1 إلى 8 من 8

مش مبسوط الى الاباء انا من قتلت ولدى

ولدي يا فلذة كبدي يا مهجة قلبي هل حقا مت؟ ولدي يا زهرة عمري يا كل حياتي، رد علي هل حقا مت؟ لا، لا، هذه الأموال كلها جمعتها لك لتعيش في سرور، من سيسكن العمارات ويعيش في القصور؟ من سيركب السيارات ويلعب بالدولارات؟ رد علي، أجبني يا ولدي، هل حقا مت؟ لا تتركني وحدي لا تبعد عني يا زهرة عمري، أواه رد علي يا ولدي، أنا أبوك ألا تعرفني؟ أنا من عشت لك، اشتريتك وبعت كل شيء من أجلك، أجبني هل حقا مت؟

أين الناس؟ لماذا تتركوني وحدي؟ أتحسر على ولدي، لماذا لا يجفف أحد منكم دمعي، ويقف معي في كربي؟ لماذا لا أحد منكم يرحمني؟ ألا تعزونني في ولدي؟ أجيبوني، ارحموني، مات ولدي، مات كل عمري، ألا يوجد من يربت علي كتفي ويجفف دمعي؟ لماذا لا تستغفرون لولدي؟ لماذا لا تصلون على زهرة عمري؟ لماذا تضحكون؟ لماذا تفرحون؟ أم تراكم تتعجبون وتعتبرون؟

لكن ماذا أقول؟ لن ألومكم فهذا حقكم، فأنا تاجر المخدرات، أنا من قتلت أبناءكم، أنا من سرقت البسمة من وجوهكم، أنا من دفنت شبابكم، أنا من قتلت زهرة عمركم، أنا من هدمت البيوت، وقتلت الألوف وهتكت الأعراض وحطمت الشباب، أنا من ألهبت العيون وأحرقت القلوب، لم أرحم صرخات الآباء وآهات الأمهات، أنا من يعبد الدولارات ويعشق الجنيهات، كم نصحتموني وخوفتموني! كم حذرتموني فسخرت وضحكت، أنا من مات قلبي وجف ضميري، ومات الخير في صدري، لم أكن أخاف السجن، لم أكن أخاف الموت، لم أكن أخاف الله.
    والآن مات ولدي من أثر المخدرات، الآن أنا من تلتهب عيني، الآن أنا من يحترق قلبي، الآن أشرب من نفس الكأس الذي سقيت الناس منه، أنا المجرم، أنا أستحق، ولكن ما ذنب ولدي؟ ذنبك يا ولدي أني أنا أبوك؟ ذنبك أني أنا من ربيتك، ذنبك أني بالحرام غذيتك، نعم ذنبك أنك ولدي، أواه أنا من قتلت ولدي، أنا من نسيت أن هناك ربا يرى ويسمع وعلى كل شيء مقتدر، نسيت أن هناك ربا يسمع ويرى يمهل ولا يهمل، نسيت المنتقم الجبار، نسيت يوم الدين، أنا من قتلت ولدي وأولادكم ولكن لست وحدي المجرم، كلكم مجرمون، كلكم تستحقون، لأنكم لم تبلغوا عني، لأنكم تركتموني أحصد شبابكم، وأقتل زهرة عمركم، وأبث الطاعون بين أولادكم، لأنكم جبناء، لأنكم سلبيون، كلنا مجرمون، كلنا قتلة محترفون.

يا الله أنا حقا أستحق، والآن أيقنت يا ربي أنك كنت تراني وأنا غارق في ذنبي وأنك تراني في جميع أحوالي، أيقنت أني زرعت الموت فحصدت الموت، أيقنت أنك المنتقم الجبار، أيقنت أني حقا أستحق، فهل ستغفر لي؟ هل سترحمني؟ أم أنني سأظل أجني ثمرة جرائمي وذنب هؤلاء الذين قتلتهم؟ ربي هل سيظل عذابي بالدنيا والآخرة، ربي اغفر لي إنك أنت الغفور الرحيم وتب علي إنك أنت التواب الرحيم، رب ارحمني فإنك بي راحم ولا تعذبني فإنك علي قادر، نعم قادر، فأنا أعترف أني أنا المجرم بائع المخدرات من قتل ولده ومات من أثر المخدرات فلذة كبده.

{قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } [الزمر:53]

ساكن في
    بعيد عن عيون الناس
    النوع : ذكر Egypt

لو كان يعلم ان الغلط مش هيستمر
    لو كان يعلم ان فلوسه مهما كترت ومهما كانت فان ربنا هينتقم
    بس مش يفيد الندم ولا البكاء على اللى راح
    معتقدش ادامه الوقتى الا الاستغفار باقى عمره على اللى عمله واللى كان منه
    رحمه بنفسه وبابنه والناس اللى دمرهم
    ياريت الانسان قبل مايقدم على اى خطا فى حق نفسه وربه ... يفتكر ان ربنا بالمرصاد وانه مش بيفوت لاى حد الا ولالالالالالالالالازم العقاب

ساكن في
    دنيا فانية
    النوع : انثيJordan

تسلم الايادي وليد
    ومثله الكثير من الاباء والامهات يقتلون اولادهم دون قصد وبطرق مختلفه
    اما المخدرات وهذا الاب فحسبه ما جرى له ليعود الى الله ويتوب
    المهم فعلا ان الاهل باهمالهم وطريقة تربيتهم وتدليلهم الزائد او قسوتهم الزائدة يقتلون اطفالهم
    مشكور جدا وليد

ساكن في
    الاردن
    النوع : انثيJordan

لا حول ولا قوة الا بالله بارك الله فيك اخى وليد وجزاك الله خيرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.chezoo مشاهدة المشاركة
    لو كان يعلم ان الغلط مش هيستمر
    لو كان يعلم ان فلوسه مهما كترت ومهما كانت فان ربنا هينتقم
    بس مش يفيد الندم ولا البكاء على اللى راح
    معتقدش ادامه الوقتى الا الاستغفار باقى عمره على اللى عمله واللى كان منه
    رحمه بنفسه وبابنه والناس اللى دمرهم
    ياريت الانسان قبل مايقدم على اى خطا فى حق نفسه وربه ... يفتكر ان ربنا بالمرصاد وانه مش بيفوت لاى حد الا ولالالالالالالالالازم العقاب

فعلا الفلوس والجاه والرزق بياخدنا عن مسؤليتنا وياريت نفكر ونعمل حساب مراقبة الله عزوجل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف عابر مشاهدة المشاركة
    تسلم الايادي وليد
    ومثله الكثير من الاباء والامهات يقتلون اولادهم دون قصد وبطرق مختلفه
    اما المخدرات وهذا الاب فحسبه ما جرى له ليعود الى الله ويتوب
    المهم فعلا ان الاهل باهمالهم وطريقة تربيتهم وتدليلهم الزائد او قسوتهم الزائدة يقتلون اطفالهم
    مشكور جدا وليد

فعلا طيف بس على فكرة هو مبيقتلش ابنائه بس كمان بيقتل ويشارك فى تدمير المجتمع كله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاسلام مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله بارك الله فيك اخى وليد وجزاك الله خيرا
    جزيتى خير على المشاركة وربنا يحفظك من كل سوء

ربنا سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل
    وله حكمة في عقابه ولعل موت الابن حيكون بمثابة
    يقظة ورجوع الى الله عز وجل
    تسلم وليد وبجد موضوع رائع يستحق النشر والمتابعة ليكون عبرة لكل ظالم

شارك معنا فى حمله المقاطعه اليهوديه
    لما نشرة من صور حبيبنا محمد
    أشرف الخلق أجمعين

لمشاهده الصور

البحث على جميع مواضيع العضو شمس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع