قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. افتراضي ممدوح فرج في سطور

السلام عليكم
    ممدوح فرج

هو أحد ابرز مقدمي البرامج الرياضية في شبكة ART سابقا وحليا على قناة مودرن اسبورت الرياضية وبطل العالم في المصارعة الحرة. يقوم ممدوح فرج بتقديم برنامجين لمحبي رياضة المصارعة الحرة ورياضات العضلات في الشرق الاوسط مما يكفل لهم اقصى مشاهدة لجولات المصارعة. قضى ممدوح فرج حياة متميزة حيث عاش فترة 23 عاما في فيينا والنمسا وحصل على درجة الدكتوراة في مجال التربية الرياضية من معهد "شيبورت" ، ويعد ممدوح فرج هو اول من نادى بأهمية التعليم واللياقة وعدم التدخين والالتزام الشخصي من الشباب ليحقق أحلامه

وقد نبعت رغبة ممدوح في ممارسة رياضة المصارعة الحرة من خلال ممارسته لفترة وجيزة لرياضة الملاكمة حيث استطاع ان يحقق اللقب في ست بطولات اوروبية بالضربة القاضية. ولم يقض فترة طويلة في هذه اللعبة حيث لم تتح له مجال عمل ناجح.

دخل عالم المصارعة عن طريق السمسار الاوروبي جورج بليمن شوتس، والذي فاز بلقب بطل العالم في المصارعة 12 عاما.وقد كرس "شوتس" وقته الشخصي وطاقته ومجهوده في تعليم ممدوح فرج اسرار رياضة المصارعة الدولية. واستطاع ممدوح فرج ان يتقن مواهب وفنون المصارعه بسرعة وباقتدار مما أهله ان يكون بطل أوروبا في خلال عامين من التدريب.

وكان هدفه التالي هو أن يصل بإسمه الى العالمية من خلال فوزه باللقب العالمي وإحراز لقب بطل العالم في المصارعة الحرة. وبعد إعداد قوي ومكثف استطاع ممدوح فرج من أحراز لقب بطل العالم 5 مرات.

وبعد وصوله الى العالمية وتحقيقه اللقب في البطولات الدولية اصبح ممدوح فرج لاعبا محترفا في رياضة المصارعة الحرة وتجول حول العالم ليواجه عمالقة اللعبة في جميع انحاء العالم امثال "تيتو سنتانا" و"جريك فالنتين" و"كوكو بير" و"توني اطلس". وبعد مشوار طويل وناجح مع لعبة المصارعة الحرة عاد ممدوح فرج الى وطنه مصر ليحصل على قسط مناسب من الراحة. وبعد عام من الراحة عاد ممدوح فرج الى حياته العامة وإلى الحلبة مرة أخرى في مواجهة مع أهم محطات حياته...

وفي أكاديمية الشرطة المصرية كانت المواجهة الصعبة مع "الرجل القوي" او كما عرف "ببطل المصارعة الحرة WWF "كلوز فالاس". وقد اشتهر " فالاس" في ذلك الوقت بجسارته وقوته البارعة فقد كان يستطيع ان يحرك شاحنة حمولتها 100 طن بصدره. ولكن ممدوح استطاع ان يهزم هذا العملاق في مباراة تاريخية لن ينساها ابداً.

أما عن آخر مباراة لعبها ممدوح فرج فكانت أمام "هيركليز فيرناندو" ذلك المصارع الذي استطاع ان يهزم "هولك هوجان" عام 1996. ولعب ممدوح هذه المباراة في استاد القاهرة وسط هتافات 17.000 مشجع

التعديل الأخير تم بواسطة نجم النجوم ; 14 - 2 - 2008 الساعة 11:20 PM

بحثت في أصدق الكلمات فلم أجد غير عبارة التوحيد
    أخوكم نجم النجوم

البحث على جميع مواضيع العضو نجم النجوم

2. افتراضي رد: ممدوح فرج في سطور

ابحث عن الاحدث واشوق المواضيع
    نجم النجوم

أخوكم نجم النجوم

3. افتراضي رد: ممدوح فرج في سطور

أخوكم نجم النجوم

افتراضي رد: ممدوح فرج في سطور

شكرا على التفاصيل دى الف شكر

5. افتراضي رد: ممدوح فرج في سطور

الشكر كل الشكر ليك سينا

أخوكم نجم النجوم

ساكن في
    http://www.4quran.com/
    النوع : ذكر Egypt

افتراضي رد: ممدوح فرج في سطور

ما بحبش اللعبه بس كنت فعلا عاوز اتعرف اكتر ع ممدوح فرج والحمد لله قمت بالواجب نجم
    شكرا ليك
    لكم أن تعلموا غلاء ثمن الدقيقة في رمضان ، لا تضيعوا أوقاتكم في كلام لا يفيد ، وهموم لا تنقضي ، ومشاكل لا تنقطع ، وتفكير في مستقبل لم يأت بعد
    في الدقيقة الواحدة تسبح مائة تسبيحة، وتقرأ صفحةً من المصحف، وتطالع ثلاث صفحات من كتاب، وتكتب رسالة، وتتلو سورة الإخلاص ثلاثاً.
    هكذا زن الأمور ،
    الوقت رأس مالك فلا تخاطر .

البحث على جميع مواضيع العضو أحمد عمر

تسلم ايدك يا جميل على الموضوع
    الحيــــاه مسرحية أعجبتنا أم لــم تعجبنا
    فقد دفعنا ثـــــمـــــن التذكرة

TiMoR

البحث على جميع مواضيع العضو TiMo0oR

9. افتراضي

تسلموا لي
    يسلم كل من شارك ولو بالمشاهدة فقط

حوار

يا اخي والله انا بتفرج علي مصارعة المحترفين وهذا هو اسمها وليست المصارعة الحرة كما تقول لي اكثر من اربعين سنة ومشفتش اللي حضرتك بتقوله ده وايضا حكاية الدكتوراه غريبة شوية يا سيدي دا ينطق الاسماء غلط اما حكاية بطولة العالم دية فمن اي اتحاد وفي اي عام كانت ولم اره الا من خلال الزي العربي المعروف والذي كان يرتديه ومن خلال مبارايات هزلية مع مصارعين ضعاف يعني بالعربي كده كمالة عدد انا ليست لي خصومة مع ممدوح فرج وليست لي صداقات مع احد في الوسط الرياضي ولكن عندما اجد في تليفونات artمن يقول نورت الشاشة يا بيه اعرف ان التليفونات متفبركة وكمان احنا انتظرناك علشان تاكل معانا فسيخ في شم النسيم اعتقد انه امر اغرب وهناك الكثير والكثير من اوجهه النقد ولكن الاهم انا عايز اعرف حكاية الدكتوراه وفي اي تخصص وتنزل لينا صورة من هذا البيان احسن الواحد يفقد المصداقية في ما سيادتك تكنبه وعموما كا من الواجب تحري الدقة لان هذا الكلام له تصنيف قانوني وشكرا لك وايه راي سيادتك في حكايه الاندر تكة دية اسمه اندر تيكر مش تكة التكة دية بتاعة مش عارف ايه انت ادري المنتدي محترم وارجو من الاخوة توخي الدقة تماما فيما يقدم من معلومات والفيصل في هذا الامر هو القانون والسلام عليكم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع