قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
النتائج 1 إلى 7 من 7
    ساكن في
    بعيد عن عيون الناس
    النوع : ذكر Egypt

افتراضي امي .........................................؟

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وبعد .

قبل انا ابدء في أي كلمة سوف اقول من انا انا انسان مثل كل البشر اعيش في هذه الحياة اكل مثل البشر اشرب مثلهم البس مثلهم ولكن خرجت على الدنيا ولم اجد ابي اين ذهب ابي ابي قد استشهد فعشت على هذه الارض وفي هذه الحياة من غير ابي ولكن وجدت امي عندما ريتو امي التي كانت تبلغ من العمر 23 سنة عندما استشهد ابي ولما تذهب وتتركنا كما يفعلنا الكثير من الامهات ولكن بقيت على رؤسنا لكي تعلمنا ولا تجعلنا نعيش بين الوحش بقيت امي معنا وانحنا نكبر ونكبر امامها يوم عن يوم ولم تفكر في يوم ان تتركنا وتذهب فعلمتنا وكبرتنا امي وجعلت من احسن الناس كنت انا واخي واختي وامي نعيش عندما استشهد ابي في بيت يحتوي على غرفة واحدة ومطبخ ومن غير حمام ولكن امي كانت غير راضي عن هذا الوضع الى انا عملت لنا بيت يتكون من غرفتين وحمام وصلون ومطبخ وخرجان من ذاك البيت الصغير الذي كنا نسكن فيها وعشان انا وامي واخي واختي في هذه البيت الذي عملتها امي ونحن صغار من كدها وتعبها وعلمها لكي تعمل لنا شيء عندما نكبر يكون لنا وبعدها بفترة انا كبرت وبداء اعمل مع الدرسة ولكن امي لم توفق لي انا اعمل مع الدرسة قالت لي انهي المرحة الدرسية في المدرسة وبعدها اعمل ما تشاء ولم تقبل لي امي انا اعمل وانا ادرس فدرست وتعلمت الى انا انهيت المرحلة الدرسية بنجاح وكان لي اخ ايضا باقي عليها سنة وينهي المرحلة الدرسة واكنت لي اخت تدرس في الجامعة وامي تعمل لكي تجعل منا احسن البشر ولا نحتج الى أي انسان فانا انهيت المرحلة الدرسية في المدرسة وبدئت امي تفكر في بناء بيت جديد فوق ال1ي كنا نسكن فيها

فبنت لنا وانا ما زلت في بدية العمل وكان العمل يوم وعشرة لاء فا امي كنت تعمل وتبني في البيت وانا اعمل لكي اخرج مصروف البيت واخي يدرس واختي بلجامعة فعلمنا البيت الجديد وسكنا فيها وفرشتها امي من احسن ما يكون وعملت وفعلت كل شيء من اجلنا وجلعت لنا بيوت وها انا الانا اعمل واخي يدرس بجامعة ويعمل وختي تدرس في الجامعة ونعيش في اسرا سعيدة ولكن انا لم ادرس في الجامعة فما رئيكم في هذه الام الا تستحق التقدير الا تستحق التكريم الا تستحق انا لا يوجد عندي كلام اقولها له لكي اشكرها لا يوجد فا انا اريد منكم ان تقول لي ما رئيكم بها انها ام عظيم اليس كذالك اريد منكم ان تقول ما رئيكم وسلام خير ختام

ملاحظة : عندما توفي ابي كان عمري انا اكبر اخ في اخوتي 5 سنوت فانا واخوتي لما نكن نعرف ابي الا بصور من قتلها العدو الصهيوني فانا واخوتي لا نقول الان الا حسبي الله ونعما الوكيل

وانا لم اقل لكم هذا الكلام لكي اريكم فقط كيف نعيش نحنو شعب فلسطين ولكن اريد انا اوصل لكم ولجميع الشعوب كانت عربي ام اجنبية انكم مهما فعلمتم ومهما دمرتم ومهما قتلتم ابئنا او امهتنا او اولدنا سوف نبقا صمودون وسوف نعيش الاننا نحنو الحق وهما البطال اريد انا اقول لكم لن تظنو يومان انكم سوف تاخذوها ولو بقي طفلا عمره يوم على ارض فلسطين مسلم لن تاخذوه وارجو المعذرة لقد اطلتو عليكم في الكلام ولكن من حرقتي من النار لتي توجد في دخالي انا واخوتي الذين لما يعرفو ابهم الا بصورة اهل يرضي الله اما يرضي شعوب تؤمن بالله فلا اقول الا لا له الا الله محمد رسول الله

الصورة الرمزية mona roshdi
    mona roshdi غير متواجد حالياً المشرفه المميزه للأسلامي العام والصوتيات والمرئيات الاسلامية
    ساكن في
    خلف دائرة الأحذان
    مقالات المدونة
    1
    النوع : انثيEgypt

حقيقى انها ام رائعة ومثلها سوف يبنى لها قصر فى الجنة
    بارك الله فيها وجعلها عوضا لكم على مدى السنين
    وانصر الشعب العربى فلسطين وحرر بيت المقدس من العدو الصهيونى
    بارك الله فيك مصطفى واتمنى من الله ان تحقق كل ماتتمناة

ساكن في
    بعيد عن عيون الناس

تسلمى ياغاليه على مرورك

علشان كده يا مصطفى مش لازم تزعلها ابدا

ربنا يخليها لك وميحرمكش منها

بالتوفيق
    ومما زادنى فخراً و تيهاً *** وكدت بأخمصى أطأ الثريا
    دخولى تحت قولك يا عبادى ** و أن صيرت أحمداً لى نبياً

البحث على جميع مواضيع العضو ابو تريكه

5. افتراضي

ما شاء الله فعلا نعم الأم وربنا ما يحرمها منكم أبدا ويباركلكم فى عمرها وربنا يرحم جميع موتنا اللهم آمين وينتقم من الصهاينه

طبعا فى امهات كتير بضحى
    لكن للاسف الاولاد بيكونو جاحدين
    شكرا مصطفى

ساكن في
    بعيد عن عيون الناس

تسلمو لمروركم نورتوا التوبك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع