هذا الموضوع اخى محمد لا يتناسب مع ما جاء فى الاخيار الصحيحه عن صفات الله تعالى و اسمائه فلم يثبت لله تعالى صفه العقليه التى يتاتى منها النسيان و عدمه و انما كل الكلام على الايه التى استدللت بها و هى قوله تعالى ( قال علمها عند ربى فى كتاب لا يضل ربى و لا ينسى ) انما هى تتحدث عن احاطة علم الله تعالى و قدرته و لم تذكر من قريب او من بعيد انها تنفى عن الله النسيان لان النسيان له متعلقات بجوارح يجب ثبوتها لله تعالى الله عن ذالك علوكبيرا و بما ان هذه الايه عليها اختلاف بين اهل التفسير على خمس اقول مختلف فيها و الموضوع فيه جدال كما انه لم يثبت لله تعالى التعقل و عدم النسيان بالصريح الصحيح من الكتاب و السنه فقد قررت غلق هذا الموضوع لعدم الخوض فى جدال و نقاشات تتعلق بالامور الغيبيه التى استاثر الله بعلمها اعتزر لك اخى محمد على غلق الموضوع و اتمنى لك التوفيق تحياتى