لو سمحتم بعد هذا النقاش هل نأخذ بهذا الحديث ام لا ولكم شكرى وتقديرى
جزاك الله كل خير
ولكن من قال انني اشكك في نقلك للفتوى؟
ولكن المعلوم اننا لا نأخذ بشئ لم يقم دليل صحيح عليه سواء من الكتاب او السنة او الإجماع او القياس او المصالح المرسلة او العرف او سد الذرائع او غيره مما يعرفه اهل الفقه
وأتمنى ان تستطيع تسأله لعل فيه نفع لي فقد يكون هناك علة لم أتبينها
تنبيــــه هـــــــــامعلى الأعضاء ذوي التواقيع ذات الصور النسائية العارية وكلام الحب عدم التواجد في القسم الإسلامي لأنه يسئ لهذا القسم
وحان الرحيلوأرحل في موكب الراحلينوحول الركاب الطيور تحوماستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعهالبحث على جميع مواضيع العضو Ahmad Misk
لو سمحتم بعد هذا النقاش هل نأخذ بهذا الحديث ام لا ولكم شكرى وتقديرى
لمــــــــلم اهاتـــــــك المتبعـــثرة.
وانتمي الي من بكلامهم مزقوك
وارحـــــــــل فـــــي صــــــــــمت
فلســـــت ســـــوي ذكـــــــــــري
وليتـــــــــــهم يتــــذكـــــــــروك
البحث على جميع مواضيع العضو م.هاني كمال
الموضوع به خلاف كما رأيت
ولكنه خلاف لا يعتد به
حيث ان الإجماع على صحة الفعل
ولم يخالف غير الشيخ ابو اسحاق الحويني
والأصح الأخذ برأي الإجماع لأنه لا تجتمع الأمة على باطل
وللقرائن التي وضحتها وصحة العمل بالحديث الضعيف في فضائل الأعمال على مذهب الإمام أحمد إمام اهل السنة والجماعة
غير انه الأئمة الأربعة أخذوا بصحة الفعل ومن عاصروهم ايضا اخذوا به
التعديل الأخير تم بواسطة Ahmad Misk ; 27 - 12 - 2008 الساعة 09:05 PM
تنبيــــه هـــــــــامعلى الأعضاء ذوي التواقيع ذات الصور النسائية العارية وكلام الحب عدم التواجد في القسم الإسلامي لأنه يسئ لهذا القسم
وحان الرحيلوأرحل في موكب الراحلينوحول الركاب الطيور تحوماستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعهالبحث على جميع مواضيع العضو Ahmad Misk
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)