قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: هانى سلامة

افتراضي هانى سلامة

خلال الأسبوعين الماضيين أنتشر على مواقع النت وأيضُا عبر المحمول كليب مدته حوالى أربع دقائق يجمع ثلاثة من نجوم السينما والشباب هانى سلامة وأحمد عز ومحمد رجب، والكليب منتشر فى المواقع المختلفة تحت إسم"قعدة مزاج"..ويقال إن أحمد عز عندما شاهد الكليب قال بأعلى صوته وسط عدد من أصدقائه "منك لله ياهانى"..يقصد هانى سلامة، فالكليب يصورهم -الثلاثة- فى فرح شعبى وأمامهم مائدة صغيرة يبدو عليها سجائر(محشوة) وزجاجات بيرة! وعندما سُئل عزعن حقيقة هذا الكليب قال إنه كان يحضر فرح "لَبّيس" هانى سلامة فى منطقة شعبية وهو الذى قام بوضع السجائر إياها والبيرة أمامهم كواجب للضيافة متعارف عليه فى الأحياء الشعبية! أى أن لبيس هانى أراد أن يعبّر عن فرحته بحضور هؤلاء النجوم لعرسه بطريقته الخاصة!
    وقال عز أيضًا إن هانى سلامة هو الذى دعاه ودعا محمد رجب لهذا الفرح!
    "هانى سلامة" قال:أنا مندهش من تسريب هذا الكليب الآن فعمره نحو خمس سنوات، وأنا لا أنكر حضورى الفرح ولكن الحكاية كلها فرح شعبى وكان لابد أن نجامل اللبيس كأخ وزميل لنا فى العمل الفنى، وهوـ بدوره ـ
    (عمل معانا الواجب) ولم نشأ أن نخذله، وليس معنى أن هذه الأشياء موضوعة أمامنا أننا نتعاطاها، فقد وضعت ولم يمد أحد منا يده، إليها وتركناها كما هى، ولكن مستخدمى النت والمحمول مع الأسف فهموا الأمر كله خطأ، ولو كنا فى موقف مريب لما تركنا أحدًا يقوم بتصويرنا من الأساس..وأنا لا أعرف من الذى سّـرب هذا الكليب ولماذا الآن وما مصلحته فى ذلك؟!

هانى سلامة يقول أنه مشغول حاليًا بالتحضير لفيلمه الجديد "السفاح" الذى كتبه خالد الصاوى ويخرجه سعد هنداوى، والذى سيبدأ تصويره فى الأسبوع الأول من شهر رمضان المقبل..!

ساكن في
    بعيد عن عيون الناس
    النوع : ذكر Egypt

على اساس انهم مش بيشربوا اصلا
    دول عامل حشاشه ههههههههههههه
    تسلمى بوسى على الخبر الجميل ده

طيب ما الناس كلها بتشرب جت عليهم يعنى

بالتوفيق

سايبين كل المسخره وقال دى يعنى اللى نقصاهم
    هههههههههههههههههههههه
    ميرسى بوسى على الخبر مع انى بحب هانى سلامة اوى
    مش شرط اعجب كل الناس انا مش كل الناس عجبانى
    ان لم تجد العدل فى محكمة الدنيا فأرفع ملفك لمحكمة الاخرة
    فان الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضى احكم الحاكمين

البحث على جميع مواضيع العضو عاشقة الرومانسية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع