السرطان ♋
أخرج مواهبك الإبداعية اليوم وحاول التركيز عليها وستندهش مما تحققه. لا تخف من التجربة أو الدفع بنفسك أكثر من المعتاد. يوم مهم للتعامل مع المسؤولين في عملك والكبار في السن وتحسين الاجواء العائلية بدلا من جلب التوتر لها .
برج السرطان اليوم
مهنياً:القمر بالحمل بتحس بعصبية ومو ع بعضك يمكن ناس مو شغلتها غيرك حسد وديقة عين وبتقول ناطرينك على غلط ليشوهو سمعتك .. بيشغلك المال بهاليوم وركود بوضعك بشغل عم تعيت ترتيب حساباتك في سبيل تجاوز الازمة .. لا تهتم لكلام البعض فقد تكون غايتهم أستفزازك حتى ترتكب بعض الاخطاء او مشان ماتسمع كلام بحقك ولوم روق وكلشي الو حل ولا تخاف ولا تتسرع بشي تابع شغلك بثقة ولا تحط بالك وتطورات عندك بشغل وفي حسم..
عاطفياً:يمكن الوضع المحيط او قصة عم تأثر على علاقتك بدي منك تنتبه وتساير .. لان احتمال حدوث سوء تفاهم او مشكلة على اتفه الامور .. لازم تكون متفهم وتكون واعي بتصرفاتك وكلامك مشان ما تخسر شريكك تقرب اكتر ولا تعملو من الحبة قبة مشان ماتاخد قرار مصيري لكن انا مو شايف الوضع سيئ له درجة وبينحل نشالله ...
صحيا:حاول تكثر من تناول الخضار بيومك واذا حسيت بطاقتك منخفضة تناول الفاكهة افضل الك وبلاخص اثناء عملك..
❤غنيتك❤اليوم:كوني أنا...وائل كفوري