الأم هي الشخص الوحيد الذي لا تستطيع الكلمات ان توفيه حقه الذي يستحقه وكل كلمات الشكر و والمديح الذي ابتدعها البشر للتعبير عن العرفان بالجميل لن تعطيها حقها التي تستحقه فكل ما تفعله اليوم وكل ما فعلته وكل ما ستفعله لن يستطيع احد غيرها فعله لأنها الوحيدة التي تعمل كل ما تستطيع من أجل إسعاد أولادها لكي تراهم فقط سعداء في حياتهم دون النظر الي اي مقابل .

قصيدتي زاد بعيوني جمالــــــــها ** واخذت انقي بالمعاني جزالــــــها واكتب معانيها من الشـوق والغلا ** لامي وانا اصغر شاعر من عيالها كتبتها في غربتي يوم رحـــــلتي ** لما طرالي في السفر ماطرا لهــــا امي وانا بوصف لها زود حبــــــها ** وان ماحكيت لها قصيدي حكالها أمي لها بالجوف والقــــــلب منزلة ** مكانة ماكل محبوب نالها ــــــــ اقرب من ظلالي وانا وسط غربتي ** وانا تراي اقرب لها من ظلالها ماشافت عيوني من الـناس غيرها ** ولا خلق رب الخلايق مثالــــــــــها أغلى بشر في جملة النــاس كلهم ** وأكرم من ايدين المزون وهمالها اتبع رضاها وارتجي زود قربها ** واللي طلبته من حياتي وصالها الصدق مرساها والأشواق بحرها ** والعطف واحساس الغلا راس مالها أهيم فيها وابتــــــــسم يوم قلبها ** يسأل وأنا قلبي يجاوب سؤالها وان طلبتني شي فزيت مندفع ** أموت أنا وأحمل تعبها بدالها