تتضمن مرحلة التخطيط مناقشة المشروع مع الفريق ووضع خطة مشروع واضحة مع وصف مفصل للمشروع والتوقعات والأهداف.


نحن نعمل معك على إعداد مسودة خطة المشروع التي تعمل كأساس للخطوات التالية في عملية دراسة جدوى الأعمال لدينا.


اقرأ المزيد حول كيفية عمل اعلان ناجح على الفيس بوك في 9 خطوات




6.2 دراسة جدوى الأعمال: البحث
بعد إعداد ما يدور حوله المشروع ، نبدأ مرحلة البحث. في هذه المرحلة ، هدفنا هو جمع وجمع البيانات المتعلقة بالمشروع. البيانات ذات صلة بالأجزاء الأربعة الرئيسية لدراسة جدوى المشروع (البيانات الفنية ، وبيانات السوق ، والبيانات المالية ، والبيانات التنظيمية). من المهم التأكد من دقة البيانات لضمان دقة تقرير دراسة الجدوى النهائي.


يتولى فريقنا البحث اللازم بمساعدة فريق الشركة الناشئة لإنشاء تقرير بيانات دقيق وكامل سيتم تحليله بالكامل خلال الخطوة التالية.


6.3 دراسة جدوى الأعمال: دراسة الجدوى الفنية
إذا كنت قد أعددت بياناتك بالفعل ، فيمكننا البدء على الفور في هذه المرحلة. نتأكد من أننا نستخدم أدوات وأساليب تحليل البيانات الصحيحة للمشروع المخطط ودراسة الجدوى.


سيتم تحليل كل نوع من مجموعات البيانات (الفنية والمالية والسوقية والتنظيمية) بشكل منفصل وباستخدام طرق تحليل البيانات الصحيحة التي من شأنها أن تعمل بشكل أفضل معها.


نحن نعمل على تحليل ودراسة بيانات المشروع لتجميع دراسة الجدوى الخاصة بنا. مثل جميع مساعي تحليل البيانات ، فإن هدفنا هو استخراج الأفكار التي تساعد في اتخاذ القرار الصحيح بشأن المشروع.


6.4 دراسة جدوى الأعمال: تقرير
نقوم بإبلاغ فريقك بتقرير دراسة جدوى نهائي مع جميع البيانات المقدمة والدراسات التي تم إجراؤها. نرسل لك أيضًا تعليقاتنا ورؤى وأفكارنا حول المشروع المخطط له وتأثير كلا الخيارين لتنفيذه من عدمه. نتجنب في الغالب اتخاذ القرارات النهائية ونلتزم بتقديم الدراسة والنتائج لك ولفريقك لإلقاء نظرة فاحصة والتفكير فيما هو الأفضل بالنسبة لك.


كما نقدم لك المشورة والدعم الذي تحتاجه في حال كنت تبحث عن منظور خارجي حول قرارك النهائي بشأن المشروع المقترح.