قهوتنا على الانترنت
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13
  1. #11

    افتراضي

    اختى العزيزة مفيش حد بيحب ومبيتعذبش الحب اصلو العذاب قليل اوى لما بنلاقى قصة حب نجحت

    دايما بتبتدى حلوة وبعد كدا مشاكل وصدام . بس انا لية ملحوظة انتى حبتية وضحيتى بس كان لازم تثبتى شخصيتك قدامو

    مش كل حاجة خاصىة تستاذنية كل حاجة بحدود حلوة . وانتى ضحيتى وهو مقدرش ا التضحية دى هيدور على حد زيك مش هيلاق وصدقينى هيندم

    وكان فية حاجة انتى اتقدملك واحد وكنتى هتتخطبى وهو ما خدش موقف مفكرش يتقدملك يعنى الموضوع بالنسبة لية عادى كنت المفروض عرفتى

    لما هو ماخدش موقف ولا حاول يتقدملك انو مش واخد الموضوع جد وان هو عايز حب وبس .

    المهم احمدى ربنا الخيرة فيما اختارة الله وعسى ان تكرهو شئ وهو خير لكم

    بس انسى حبو وانسية علشان تعرفى ترتبطى وانشاء الهى هتلاقى اللى يستهلك ويحبك وتحبيبة انشاء اللله وساعتها هو مش هيبقى اكتر من ذكرى حلو هتفتكريها وتضحكى

  2. #12

    افتراضي

    هاىىىىىىىىى يا جماعة انا مهيتاب وحشتونىىىىىىىىىىىىىىىىىى اوى اوى اوى اوى اوى اوى معلش ماكنتش بدخل على النت علشان انا بذاكر اصل انا فى الصف السادس الابتدائى فعلشان كده انا ماكنتش بدخل على الموقع ودى القصة الجديدة
    بياض الثلج والأقزام السبعة
    في قديم الزمان كانت تعيش ملكة وقد جلست قرب النافذة تخيط الملابس، فشكت اصبعها بالإبرة فسقطت من اصبعها ثلاث قطرات من الدم على الثوب الذي كانت تخيطه فأعجبها جمال لون الدم الأحمر مع الثلج الأبيض فقالت: ليتني أرزق مولوداً أبيض كالثلج وأحمر كالدم وأسود كالليل. وبعد مرور فترة من الزمن رزقت الملكة بطفلة أسمتها بياض الثلج وبعد ذلك توفيت الملكة. تزوج الملك من ملكة جديدة وكانت شديدة الإعجاب بجمالها، وكانت للملكة مرآة سحرية معلقة على الجدار، وتقول لها أيتها المرآة المعلقة على الجدار من هي أجمل سيدة بين سيدات هذه البلاد؟ فكانت تقول أيتها الملكة أنت أجملهن جميعاً وأقسم أن بياض الثلج أجمل فتنة
    فغضبت الملكة وطلبت من الصياد أن يأخذ بياض الثلج إلى الغابة ويقتلها هناك. ولكن بياض الثلج توسلت للصياد أن لا يقتلها ويدعها تذهب لحال سبيلها فتركها تذهب تذهب بعيداً في الغابة. شاهدت بياض الثلج كوخاً للاقزام السبعة وحكت لهم قصتها وطلبت منهم أن تبقى معهم بشرط ان تنظف الكوخ وتطهي الطعام
    وقفت الملكة قبالة المرآة يوماً وسألتها: من هي أجمل سيدة بين سيدات هذه البلاد؟ فردت عليها : أيتها الملكة أنت أجملهن جميعاً وأقسم أن بياض الثلج أجمل فتنة، لم تصدق أذنيها عندما سمعت الجواب وقالت: أنتي تكذبين، فجاوبتها قائلة: أنا لا أكذب ويجب ان أقول الحقيقة، أقسم أن بياض الثلج لم تمت وهي لا تزال حية في بيت صغير بعيد، قائم فوق تلة. ومع أنك أيتها الملكة جميلة حقاً فإن جمال تلك الفتاة الفائق يجعلها أكثر جمالاً-
    حاولت الملكة عدة مرات قتل بياض الثلج ولكن الأقزام ينقذونها في كل مرة، إلا أن آخر محاولاتها نجحت وظلت بياض الثلج فاقدة لوعيها بسبب أكلها لتفاحة مسمومة أعطتها إياها الساحرة. وحسبها الأقزام انها ماتت ووضعوها في تابوت زجاجي وكان الأقزام يتناوبون على حراستها في كل يوم، إلى أن جاء ابن أحد الملوك ووجد التابوت الزجاجي فلم يستطع أن يرفع عينيه عن تلك الفتاة الجميلة جداً في داخله وحدق النظر إليها لأنه أحبها جداً، فتوسل للأقزام أن يعطوه التابوت ويعطيهم ما يريدون، في باديء الأمر رفض الأقزام طلبه وظل يتوسل إليهم حتى أشفقوا عليه وأعطوه التابوت
    وبينما كان الحراس يحملون التابوت تعثروا بجذور إحدى الأشجار فاهتز التابوت وخرجت قطعة التفاح التي كانت في فم بياض الثلج، ففتحت عينيها ورفعت غطاء التابوت وصاحت: أين أنا؟ غمرت الفرحة قلب الأمير عندما رأى بياض الثلج حية، ثم أخبرها بكل ما حدث وطلب منها أن يتزوجها فوافقت بياض الثلج، واقيم حفل زواج كبير دعا له كل الناس ومن بينهم زوجة أبيها، وعندما وصلت إلى مكان الاحتفال عرفت أن العروس بياض الثلج وأصيبت بنوبة قلبية أوقعتها على الأرض وماتت بعد فترة قصيرة من الزمن، وعاشت بياض الثلج والجميع حياة سعيدة.
    وشكرا

  3. #13

    افتراضي

    ودى قصة ثانية من مهيتاب دخل حمار مزرعة رجل

    وبدأ يأكل من زرعه الذي تعب في حرثه وبذره وسقيه

    كيف يُـخرج الحمار؟

    سؤال محير ؟؟؟

    أسرع الرجل إلى البيت

    جاء بعدَّةِ الشغل

    القضية لا تحتمل التأخير

    أحضر عصا طويلة ومطرقة ومسامير و قطعة كبيرة من الكرتون المقوى

    كتب على الكرتون

    "يا حمار أخرج من مزرعتي!!"

    ثبت الكرتون بالعصا الطويلة بالمطرقة و المسمار

    ذهب إلى حيث الحمار يرعى في المزرعة و رفع اللوحة عالياً

    وقف رافعًا اللوحة منذ الصباح الباكر

    و حتى غروب الشمس

    ولكن ... لم يخرج الحمار

    حار الرجل

    'ربما لم يفهم الحمار ما كتبتُ على اللوحة'

    رجع إلى البيت و نام

    و في الصباح التالي

    صنع عددًا كبيرًا من اللوحات

    ونادى أولاده وجيرانه و استنفر أهل القرية

    "يعنى عمل مؤتمر قمة"

    صف الناس في طوابير

    يحملون لوحات كثيرة

    "أخرج يا حمار من المزرعة"

    "الموت للحمير"

    "يا ويلك يا حمار من راعي الدار"



    و تحلقوا حول الحقل الذي فيه الحمار

    وبدءوا يهتفون

    "اخرج يا حمار ... اخرج أحسن لك"

    والحمار لا زال حمار

    يأكل ولا يكترث بما يحدث حوله

    غربت شمس اليوم الثاني

    وقد تعب الناس من الصراخ والهتاف و بحت أصواتهم

    فلما رأوا الحمار غير مبالٍ بهم رجعوا إلى بيوتهم

    يفكرون في طريقة أخرى

    في صباح اليوم الثالث

    جلس الرجل في بيته يصنع شيئاً آخر

    خطة جديدة لإخراج الحمار

    فالزرع أوشك على النهاية

    خرج الرجل باختراعه الجديد

    نموذج مجسم لحمار

    يشبه إلى حد بعيد الحمار الأصلي

    ولما جاء إلى حيث الحمار يأكل في المزرعة

    وأمام نظر الحمار

    وحشود القرية المنادية بخروج الحمار

    سكب البنزين على النموذج

    وأحرقه!

    "فكبّر الحشد"

    نظر الحمار إلى حيث النار

    ثم رجع يأكل في المزرعة بلا مبالاة

    يا له من حمار عنيد!!

    ألا يفهم!؟!

    "أرسٍلوا وفدًا ليتفاوض مع الحمار!!"

    فقالوا للحمار: "صاحب المزرعة يريدك أن تخرج"

    "وهو صاحب الحق"

    "وعليك أن تخرج"

    الحمار ينظر إليهم

    ثم يعود للأكل

    لا يكترث بهم

    بعد عدة محاولات

    أرسل الرجل وسيطاً آخر

    قال للحمار

    "صاحب المزرعة مستعد ..... "

    "للتنازل لك عن بعض من مساحته"

    الحمار يأكل ولا يرد

    "ثلثه"

    الحمار لا يرد

    "نصفه"

    الحمار لا يرد

    "طيب"

    "حدد المساحة التي تريدها ولكن لا تتجاوزه"

    رفع الحمار رأسه و كان قد شبع من الأكل

    ومشى قليلاً إلى طرف الحقل

    و هو ينظر إلى الجمع

    فرح الناس!!

    "لقد وافق الحمار أخيراً!!!!"

    أحضر صاحب المزرعة الأخشاب

    وسيَّج المزرعة وقسمها نصفين كما اختار الحمار

    وترك للحمار النصف الذي هو واقف فيه

    في صباح اليوم التالي

    كانت المفاجأة لصاحب المزرعة

    لقد ترك الحمار نصيبه

    ودخل في نصيب صاحب المزرعة

    وأخذ يأكل!!

    رجع أخونا المزارع مرة أخرى إلى اللوحات

    والمظاهرات



    و هذه المرة احتجاجاً على عدم الالتزام بالمواثيق

    يبدو أنه لا فائدة!

    هذا الحمار لا يفهم

    يبدو لأنه ليس من "حمير" المنطقة

    لقد جاء من قرية أخرى

    بدأ الرجل يفكر في ترك المزرعة بكاملها للحمار

    والذهاب إلى قرية أخرى لتأسيس مزرعة أخرى

    و لكن، و أمام دهشة جميع الحاضرين وفي مشهد من الحشد العظيم

    حيث لم يبقَ أحد من القرية إلا وقد حضر ليشارك في المحاولات اليائسة

    لإخراج الحمار المحتل العنيد المتكبر المتسلط المؤذي

    جاء غلام صغير ... خرج من بين الصفوف

    دخل إلى الحقل

    تقدم إلى الحمار

    وضرب الحمار بعصا صغيرة على قفاه!!

    فإذا به يركض خارج الحقل!!! ...

    أكان ذلك صعباً؟



    أم مستحيلاً؟



    أجارنا الله من قلة الهمة ...



    صاح الجميع "يا الله"!!


    لقد فضحَنا هذا الصغير

    وسيجعل منا أضحوكة القرى التي حولنا



    فما كان منهم إلا أن قـَـتلوا الغلام

    و أعادوا الحمار إلى المزرعة تجنباً للفضيحة

    ثم أذاعوا أن الطفل شهيد !!
    --------------------

 

 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بدايتها قمة الأبداع ووسطها متعة الأيقاع ونهايتها روعة الأحساس
    بواسطة بطل غزة في المنتدى منتدى النغمات الحقيقة وفديوهات الموبايل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29 - 5 - 2011, 01:37 AM
  2. رنة بدايتها روعة ووسطها إبداع ونهايتها اخر تميز
    بواسطة الهمشري القائد في المنتدى منتدى النغمات الحقيقة وفديوهات الموبايل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16 - 4 - 2010, 02:06 PM
  3. نغمة بدايتها بصوت العود نهايتها بالجيتار
    بواسطة حسون سبعين في المنتدى منتدى النغمات الحقيقة وفديوهات الموبايل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11 - 3 - 2010, 09:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • مش هتقدر تضيف مواضيع جديده
  • مش هتقدر ترد على المواضيع
  • مش هتقدر ترفع ملفات
  • مش هتقدر تعدل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مصراوي كافيه 2010 ©