جزاكى الله كل خير يا سندس
قال أحبك....فقالت أحبك....قال لها تعالي...فقالت له لبيك....قال لها إذهبي فأنت فتاة بدون أخلاق...قالت له لا تتركني فتظلمني وتقضي على سمعتي....
هذا هو الحال....فتاة تخطئ وشاب يخطئ...ولكن الضحية في مجتمعنا الذي لا يرحم هي الفتاة،وذلك لأن شعار مجتمعنا الذي يتبع العادات والتقاليد ويهمل الدين:
الشاب يخطئ.....وسمعته تصان...!!
لقد نسي هذا المجتمع أن الشاب والفتاة أمام الله متساوين في الخطيئة....فأنا أدعو كل فتاة انكسر قلبها من ذئب بشري...أن لا تخاف أو تحزن فإن الله معها يحفظها ويصونها ويستر عليها،المهم أن ترجع إليه عز وجل ليتوب عليها ويغفر لها....ولتعلمي أخيتي أن الله هو الضار والنافع...فلا تخافي من عبيده إن أرادوا بك سوءاً
وإني لا زلت أذكر الشاب الذي ظهر في أحد البرامج التلفزيونية،وسألته المذيعة: ما رأيك في علاقة الشاب بالفتاة؟ فقال لها: هذه العلاقة تخسر فيها الفتاة..أما الشاب فلا اعتقد أنه سيخرج منها حاملاً....!!
بل سيخرج حآملاً أيهآ المسكين
حآملاً الذنوب والمعآصي وهي المصيبة العظمى
أوجه دعوة لكل شاب ظلم فتاة واستغل ضعفها أن يرجع إلى الله الذي يقبل التوبة عن عباده....وليتذكر هذه الكلمات:
لله في الكون أيات لعل أقلها هو ما إليه هداكا
ولعل ما في الكون من أياته عجب عجاب لو ترى عيناكا
والكون مشحون بأسرار لو حاولت تفسيراً لها أعياكا
فإن ضاقت بك الأرض ومن عليها .
.فأدعوه
مش شرط اعجب كل الناس انا مش كل الناس عجبانىان لم تجد العدل فى محكمة الدنيا فأرفع ملفك لمحكمة الاخرةفان الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضى احكم الحاكمينالبحث على جميع مواضيع العضو عاشقة الرومانسية
جزاكى الله كل خير يا سندس
تائهه : ابحث عن الحب والحنان عن الراحه عن الامان.... ابحث عن الابتسامة عن السعادة.... ابحث عن كل ما افتقد....؟؟
لما كل هذا الضياع..؟ اين انا ؟؟
البحث على جميع مواضيع العضو -Nona-
الاثنان معا سيحملو الزنوب والمعاصى
لان الاتنين غلطو
الغلطه مش غلطة الشاب بس يا سندس
الغلطه كمان على البنت الى قالت لهقال أحبك....فقالت أحبك....قال لها تعالي...فقالت له لبيك..
موضوع جميل جدا يا سندس
كعادتك متميزه
الف شكر وتسلم ايدك
مش شرط اعجب كل الناس انا مش كل الناس عجبانىان لم تجد العدل فى محكمة الدنيا فأرفع ملفك لمحكمة الاخرةفان الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضى احكم الحاكمينالبحث على جميع مواضيع العضو عاشقة الرومانسية
مش شرط اعجب كل الناس انا مش كل الناس عجبانىان لم تجد العدل فى محكمة الدنيا فأرفع ملفك لمحكمة الاخرةفان الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضى احكم الحاكمينالبحث على جميع مواضيع العضو عاشقة الرومانسية
المراه المصونة بالحياء
كالجوهرة الكنونة بى الوعاء
فو الله لن تتزينى وتتجملى
بزينة افضل من الحياء
جزاكى الله كل خيرا اختى سندس على موضوعك الهادف
مش شرط اعجب كل الناس انا مش كل الناس عجبانىان لم تجد العدل فى محكمة الدنيا فأرفع ملفك لمحكمة الاخرةفان الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضى احكم الحاكمينالبحث على جميع مواضيع العضو عاشقة الرومانسية
عارفة؟؟؟؟
يمكن دي اول مرة ادخل موضوع معرفش ارد عليه
بس المشكلة ان المجتمع الشرقي هنا بيحمل البنت كل المسئولية
بس ده مش يمنع انها مشتركة في المسئولية
او عليها الجزء الاكبر كمان
حتي في موضوعك
انتي قولتي
يعني هي برده اللي بتطمع الشاب فيها...فقالت له لبيك
انما لو التزمت تعاليم دينها
والتقاليد اللي في المجتمع الشرقي بتاعنا
وللعلم
تقاليد المجتمع الشرقي -او جزء كبير منها - مستوحاة من الدين
مش ها تدي الفرصة لاي حد يشيلها المسئولية
وتسلمي للموضوع الجامد اوي ده
(قل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا)
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبرى ... وسأصبر حتى يأذن الله فى أمرى ... وسأصبر حتى يعلم الصبر أننى صابر ... ولك الله يا مصرنا الحبيبة .البحث على جميع مواضيع العضو Serag Magdy
بجد كلامك كتير صح
وخصوصا ان فعلا الشاب هيتحمل نفس الذنب
بس هى اللى طاوعتو من الاول
ربنا يحفظ كل بنات المسلمين
موضوعك بجد شيق ومثير
وانا كمان مع محمود في رأيه ان البنت والشاب هما الاتنين غلطنين
منه انها قالت لبيك ومنه انها حبته واتأمنته او كانت عارفة
يعني برضو المشكلة الاكبر عليها
والشاب فعلا مش حامل بس حامل معاه الذنوب والمعاصي
واللي الله اعلم تعتبر عند الله ايه
ميرسي ليكي سندوسة عالطرح الجميل ده
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)