قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. افتراضي آلووو ..المفتش كرومبو....ألحقنا

أبحثوا معي عن المفتش كرومبو

في إحدى المحطات التلفزيونية لفت نظري مادة إعلانية ،تطفو عليها أسلوب الفكاهة والمرح وفي نفس الوقت تشغيل المخ حيث شخصية المفتش (كرومبو) و الذي يظهر علي أسلوبه الفهلوة والحذلقة في إيجاد وتحليل أعقد الأمور .

ومن خلال متابعتي لذلك (الكرومبو ) أتضح أنه بالفعل خبير في اكتشاف اللصوص والسارقين في جميع الحلقات التي لا تسأم من مشاهدتها أكثر من مرة لمعرفة السارق الحقيقي بداية من (شلاطة بتاع البطاطا) وصولا ب السارق الفعلي في الحلقة الأخيرة (تملي غتيت).

والذي سرق الساعة من علي السيارة وازدادت ثقتي بذلك الكرومبو في تحليله للمشاكل المستعصية نظراً للفهلوة والذكاء الذي يبدو بارزً علي سحنته .

فتجده مبتسماً لأحلك الظروف وأعقد القضايا والعجيب من ذلك هو سرعته في اكتشاف المتسبب الحقيقي في المشكلة دون أن يظلم أحد من الشخصيات المشتبه فيها ، ودون تعريضهم للإذلال والسحل والضرب والتعذيب كما ، يحدث في السجون العربية .

لعبت في رأسي فكرة مراسلة أو الاتصال بذلك الكرومبو الذكي الفطن الخبير ، ليعرض علينا سيناريو في الحلقة القادمة من حلقاته المثيرة ليجد ، لنا من سرق فلسطين نعم فلسطين وهذه ليست مزحة .

ولنستغل الذكاء والقدرة الخارقة عند المفتش كرومبو في اكتشاف السارق والمجحف بحق فلسطين العزيزة ،ومنها نضرب عصفورين بحجر حجر به نعرف من الذي ضيع فلسطين وسرقها ونكون بذلك عرفنا السارق الحقيقي والمماطل في هذه القضية .

والحجر الثاني الذي سنضرب به المياه الراكدة لتحرك عقول الملايين التي نسيت أو تتناسى قضية فلسطين من سرقها وكيف حدث ذلك .

ولكن الذي يحيرني هو الشخصيات التي سيطرحها كرومبو لو عرضنا عليه الأمر في التدقيق والتمحيص في قضيتنا المطروحة (سرقة فلسطين ) وما هي الأسماء التي سيطرحها .

فمن سيكون يا تري أترك لكم الفرصة كاملة لتحديد ،أسماء المشتبه فيهم بسرقة الوطن الحبيب ،إلي حين الوصول إلي المفتش الخبير كرومبو لأن رقمه مشغول كان الله في عونه لان الحرامية كثير . !!

2. افتراضي

و بعد الاتصال بالمفتش كرومبو

اتضح ما يلي

"المشهد الأول
    خارجي / في باحة الأقصى

يقف المفتش كورمبو ...وخلفه أطفال يحملون حجارة يضربون بها دبابة صهيونية...
    المفتش كورمبو : النهردة اتصل بيا صديقي عمرو قم باليل عشان يطلب مساعدتي في الكشف عن الحرامي اللي سرق فلسطين ، لأنه الشعوب العربية جننوه في الفترة الأخرانية وبالخصوص بعد العملة اللي عملها أردوغان طر فيكم ....في اجتماع دافوس الأخير .وهو شاكك في واحد من ثلاثة ...
    حسني الجو ربيع ، وده راجل عدى السبعين وقافل المعابر ..وبيشرب بيبسي كولا في شرم .
    حسين مش فهمي ..وده لو بتقوله ليفني لف يمين لف يمين ، ولو بتقوله لف شمال بيلف شمال ...ولما تقوله اعملها في بنطلونك يعملها ..مش كده يا سحس؟؟
    سحس مذعورا : أنا ما بحبش أتكلم في السياسة يا ماااان ويركض هاربا ..
    المفتش كورمبو : والثالث ..هو عباس شايل ترباس ..وده شعاره خالتي وخالتك اتفرقو الخالات ..مع انه معندوش خالة أساسا عشان اتولد شطاني !!
    طبعا أنا جيت علطول وجبت سحس في إيدي ...
    عمرو قم بالليل : إلحقني يا كرومبو ، العرب هياكلو وشي ...فلسطين اتسرقت ومحدش عرف مين اللي سلمها للصهاينة ...
    ولما سألت حسني الجو ربيع قال : معابر ايه وزفت إيه ، تعال عندنا لشرم عشان تشم هوا ...على رأي سعاد حسنيييييي ..الجو بديع والدنيا ربيع ...
    ولما سألت حسين مش فهمي قال : إيش بتقول يا كورمبو ، مفيش أحلى من ليفني ...لا تقولي برجيت باردو ولا مادونا ...هي بس ليفني اللي معاها الحل ..عشان صدرها وااااااااااااسع ...وأنا واااد صايع ...
    ولما سألت عباس شايل ترباس قال : ...قدس إيه اللي أنت جاي تتكلم عليه ، أنا معرفش حاجة ، عشان ساعة ما سرقوا القدس أنا كنت قاعد بتفرج على ماتش ما نشستر يونايتد مع النجم الطرابلسي في ملعب كوتشينا ...وكان معايا صاحبي أولمرت ...كنا عاملين دماغ عالية أوي ..بحجرين صنف جديد نزل للسوق نوفي اسمه "بوس ليفني"....المفاوضات ....تاخذ نفس ....

يضحك كورمبو بقهقهة عالية : بس يا سحس أنا عرفت مين اللي سرق ..عرفته يا سحس ؟؟؟
    يلتفت ولا يجد سحس معه ....

المفتش كورمبو : سحس هرب عشان خايف يقول الإجابة ، لو انت مش خايف اتصل على ....
    زيرو اتناشر خمس سبعات وسبعتين ...من أي موبايل
    وابقوا قابلوني لو عرفتو الجواب !!!!!

مع تحيات ...المفتش كورمبو

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)