قهوتنا على الانترنت
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. ملحوظة الرؤية التى سوف تغير مسير العالم بأذن الله لو تحققت

    كنت قد قد رئيت رؤية وكنت احب ان اعرف تفسيرها فبحثت عن أعلم الناس بعلم تفسير الرؤيا ,,,حتى وصلت الية بعد جهد كبير
    وبمجرد ان وصلت الية ,,,,وجدت معة شاب يبدوا علية علامات الصلاح على وجهة ,,وسمتة كسمت العلماء العباد الاتقياء وكان
    لايوجد فى المسجد فى ذلك الوقت,,, الا هذا الشيخ المعبر للرؤيا
    وهذاالشاب وانا وخادم المسجد, فطلب منا خادم المسجد الخروج
    لانة سوف يغلق المسجد ,,,فقال لنا الشيخ تعالوا معى عندى فى منزلى وذهبنا الى المنزل ,,,,,وكان قريب من المسجد فدخلنا ثم احضر لنا العصير وبعدما شربنا ,,,,قال لنا انتم الاثنين تريدون تفسير رؤياكم قلنا نعم فقال فليبدء احدكم فصمت هذا الشاب ولم يتحدث فأردت ان اقص رؤيتى,,, فتذكرت انة هو الذى جاء قبلى ومن حسن أدبة لم يسبقنى فى الكلام, وكدت أن اسبقة انا للكلام لولا أنى تذكرت ذلك فقلت لة تكلم انت,, انة انت الذى جئت قبلى
    فابتسم لى ابتسامة لم ارى اجمل منها ,ولم أرى وجهة مثل وجه
    فقص رؤيتة بأجمل ما سمعت من اسلوب,,,, وهدوء فى الحديث
    وكانت رؤيتة رؤية عظيمة ,,,جعلتنى انسى رؤيتى واستصغرها امام تلك الرؤية العظيمة,, التى لو تحققت كما فسرها هذا المعبر
    سوف تغير مسير هذا العالم ,,,باذن الله فقال لة المعبر انى أؤلها لك وأن شاء الله وقعت كما أولتها ,,,,وأن وأن شاء الله لم تقع
    لأنة على كل مؤمن أن يعلم أنة ماشاء الله كان وما لم يشأ لم يكن
    فالعباد لا يملكون من أمرهم الا ما قدرة الله لهم وأعلم أنة ما اصابك
    من حسنة فمن الله عز وجل وما اصابك من سيئة فمن نفسك وأعلم
    أن الخير كل الخير فيما اختارة الله لنا لأنة وحدة يعلم ما يصلحنا
    وما لا يصلحنا والله يعلم وانتم لا تعلمون وبعدما انتهى المعبر كلامة
    قال لة هل تعلم أنة ((روى الترمزى عن أبن عباس عن النبى صلى
    الله علية وسلم قال (( من تحلم كاذبا كلف يوم القيامة أن يعقد بين
    شعيرتين ولن يعقد بينهما )) قال الترمزى هذا حديث حسن صحيح
    وعن على بن أبى طالب عنة عن النبى صلى الله علية وسلم قال
    ( من كذب فى حلمه كلف يوم القيامة عقد شعيرة) قال حديث حسن
    فقال لة أنى صادق فيما قلت لك من الرؤيا وأنى اعرف هذا الحديث
    فقال له قص رؤياك عليا فقال صاحب الرؤيا (( بعدما صليت الفجر
    فى المسجد رجعت الى المنزل وقرئت قليلا من القرأن وبعض من
    الاحاديث فى كتاب الامام الشيخ الالبانى الجامع الصحيح ثم أخذتنى
    نومة رأيت فيها أننى واقف فى مكان اشبة بالصحراء ومعى صديق
    لى ممن يحبون مثلى العلم والعلماء فتناقشنا عن ما وصلت الية امتنا
    الاسلامية من ذل وهوان وبعدا" شديد عن منهج السلف الصالح
    فى اغلب المجالات من علم ودعوة ورحمة وقوة ولين وتفوق ونجاح
    وفتوحات اسلامية وكدنا ان نبكى لتلك الأمانة التى تركها لنا الرسول
    صلى الله علية وسلم والصحابة وقد ضيعناها بحبنا للدنيا وركوننا
    الى متاعها الزائل وتركنا الدفاع عن امتنا بكل ما نملك من مال ونفس
    واذا بنا ونحن نتحدث رأينا فوق رأسنا فى السماء سحابة سوداء
    وهى تشبة الدخان المتجمع بعضة على بعض ومتراكم بعضة على بعض
    ولكن ليست شديدة السواد تكبر وتذداد شيئا" فشيئا" وكلما أذدادت
    كلما اشتدت سوادها واستمرت فى الذيادة وشدة السواد حتى غطت السماء كلها فلم أرى صاحبى ولم يرانى فقال لى صاحبى انها هذة هى النهاية فقلت له لا والله انها الفرج لأنها استحكمت حلقاتها فأن
    أن تفرج وأذا بى لم انتهى من كلامى حتى زالت تلك السحابة ولم
    يبقى منها شيئا" وظهر ضوء السماء وفى سرعة البرق ظهر لنا فى
    السماء خيل كثيف الشعر شديد الصفار الا ساقة بيضاء وبها بعض
    السواد ولم يظهر الخيل مرة واحدة ولكن ظهر فى البداية واحدة ثم
    ظهرت الثانية ثم الثالثة ثم الرابعة حتى السابعة ولم يظهر شيئ أخر
    حتى أصبح فى السماء سبع خيول فقال لى صاحبى أنظر تلك هى
    الملائكة فقلت لا والله انهم هم جند الله اتباع محمد الذين سيرفعون
    راية الاسلام ونحن نتحدث اختفت واحدة فأصبحوا ست خيول ثم
    أختفت واحدة اخرى فاصبحوا خمس خيول ثم اختفت أخرى وأخرى
    حتى لم يبقى الا واحدة فقط ثم اختفت هى الاخرى فكما ظهروا
    بالترتيب اختفوا بالترتيب فصحوت من نومى ووجدت القران أمامى
    فأردت أن اقرء فية حتى يذهب هذا الخوف الذى اصابنى من هذة
    الرؤية وأنا اقلب فى صفحاتة وقعت عينى هذة الأية العظيمة من
    سورة التوبة (( قل ان كان اباؤكم وأبناؤكم واخوانكم وأزواجكم
    وعشيرتكم وأموال اقترفتموها وتجارة تخشون كسادها ومساكن
    ترضونها أحب اليكم من الله ورسوله وجهاد فى سبيلة فتربصوا
    حتى يأتى الله بأمره والله لا يهدى القوم الفاسقين (24)...... ))
    فقال المعبر للرؤيا هذا خير بأذن الله وسوف اعبرها بأذن الله تعالى
    فقال نعبر نقطة نقطة ثم نجمعها النقطة الاولى وهى السحابة السوداء
    التى تشبة الدخان المتراكم التى تذداد وكلما اذادت كلما اسودت فهى الايام والسنين التى تصيب هذا العالم من فقر وضيق فى المعيشة وغلاء فى الاسعار والسلع وامراض وحروب طاحنة وبعد عن الله وفساد اخلاقيا ودينيا واختلافات فى كافة الجوانب حتى يتمنى بعض
    الناس الموت عن الحياة فى هذة الظروف القاسية واما النقطة الثانية
    وهى كلما أذدادت فى الحجم اذدادت فى السواد وهى ان السنة الاولى ليست كالسنة الثانية والثانية ليست كالثالثة فكلما مرت سنة ذادت نسبة الفقر والغلاء والحروب والبعد عن منهج الله واما النقطة الثالثة فى الرؤية وهى ظهور سبع خيول فى السماء فهذا يدل على ان مدة هذة
    الشدة والقحط والفقر وما غير ذلك هى سبع سنوات على حسب تعبير الرؤيا ويدل النور ووضوء السماء وذهاب الظلام على تغير حال الارض
    من شر الى خير بأذن الله وان هذا الخير كما هو ظاهر فى الرؤية يكون
    على أيد جنود الله وهم جنود المسلمين اتباع النبى محمد صلى الله علية وسلم والقائد لهم هو خليفة الله فى هذا الزمان وذلك الوقت وأما النقطة الأخيرة وهى غياب الخيل السبعة واحدة تلو الاخرى حتى تنتهى وهى
    والله أعلم مدة خلافة هذا الخليفة وهى سبع سنوات كما هو ظاهر بالرؤية والله أعلم.. فبعدما انتهى المعبر من الرؤية لم يتكلم صاحب
    الرؤية وتكلمت أنا وقلت للمعبر هل فعلا ما قلتة هذا حقا قال لى أنى
    لم اقول الا ما فهمتة من الرؤيا على حد علمى بها فقلتة لة اريد ان افهم لما فسرت السحابة السوداء التى تشبة الدخان على انها الفقر والغلاء وكثرة الفساد وضيق المعيشة قال اجيب عليك من كتاب الله واحاديث الرسول فقلت لة أأتنى بذلك قال لى اقرء تفسير القرطبى فى تفسير الاية
    رقم (10) من سورة الدخان فى قولة تعالى(( فأرتقب يوم تأتى السماء بدخان مبين)) قال القرطبى جاء فى صحيح البخارى ومسلم والترمزى
    قال البخارى حدثنى يحيى قال حدثنا أبو معاوية عن الأعمش عن مسلم
    عن مسروق قال قال عبد الله ابن مسعود (( ان قريش لما استعصوا على النبى صلى الله علية وسلم دعا عليهم بسنين مثل سنين يوسف
    فاصابهم قحط وجهد حتى أكلو العظام فجعل الرجل ينظر الى السماء
    فيرى ما بينة وبينها كهيئة الدخان من الجهد فأنزل الله تعالى ( فارتقب يوم تأتى السماء بدخان مبين (10) يغشى الناس هذا عذاب أليم (11))
    فقال لى فأنا فسرت السحابة التى تشبة الدخان على سبيل ذلك والله اعلم فقلت لة ولما فسرت القحط والفقر والعذاب على انه سبع سنوات وايضا
    مدة الخلافة سبع سنوات فقال لى لان السبع خيول جاءوا على فترات
    وهم مدة القحط والفقر والغلاء سنة بعد الأخرى وربطها بذيادة مساحة
    السحابة السوداء التى تذيد على فترات حتى اكتملت وايضا فسرت مدة الخلافة سبع سنوات لان كلما ذهب أحد الخيل ذهبت سنة حتى ذهب كل الخيل السبعة وهم ذهاب مدة هذا الخليفة والله اعلم فاعجبت بهذة الرؤيا وهذا التفسير الدقيق فسألتة اخر سؤال وهو هل لهذا الخليفة علامة
    قال لى لم أجد فى هذة الرؤية أي علامة على ذلك فقد يكون هذا الخليفة
    بعيد كل البعد عن الذى رأى هذة الرؤية ومحتمل ان يكون الذى رأى هذة الرؤية هو الخليفة نفسة والله اعلم ( وما شاء الله كان وما لم يشا لم يكن ) فوجدت ان هذة الرؤية وهذا التفيسر لها لابد ان اكتبة وانشرة
    ففعلت ذلك والذى جعلنى افعل ذلك ما وجدت من تحقيق جزء من الرؤيا وهى الغلاء الشديد الذى يصيب العالم والفقر الذى يشهدة العالم والامراض والاوبئة واشياء كثيرة قالها المعبر قد حصل اشياء منها وقد مضى اربع اعوام منذ هذة الرؤية وكل عام يذاد سوءا اكثر من الذى قبلة كما قال المفسر للرؤيا وعلى حساب المفسر قد بقى ثلاث اعوام والله أعلم( والله يفعل ما يريد ) .. عبد الله



  2. #2
    الصورة الرمزية mona roshdi
    mona roshdi غير متواجد حالياً المشرفه المميزه للأسلامي العام والصوتيات والمرئيات الاسلامية
    تاريخ التسجيل
    27 - 6 - 2008
    ساكن في
    خلف دائرة الأحذان
    المشاركات
    12,425
    مقالات المدونة
    1
    النوع : انثيEgypt

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سورة سبأ

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله الذي له ما في السماوات وما في الأرض وله الحمد في الآخرة وهو الحكيم الخبير (١) يعلم ما يلج في الأرض وما يخرج منها وما ينزل من السماء وما يعرج فيها وهو الرحيم الغفور (٢) وقال الذين كفروا لا تأتينا الساعة قل بلى وربي لتأتينكم عالم الغيب لا يعزب عنه مثقال ذرة في السماوات ولا في الأرض ولا أصغر من ذلك ولا أكبر إلا في كتاب مبين (٣) ليجزي الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك لهم مغفرة ورزق كريم (٤) والذين سعوا في آياتنا معاجزين أولئك لهم عذاب من رجز أليم (٥) ويرى الذين أوتوا العلم الذي أنزل إليك من ربك هو الحق ويهدي إلى صراط العزيز الحميد (٦) وقال الذين كفروا هل ندلكم على رجل ينبئكم إذا مزقتم كل ممزق إنكم لفي خلق جديد (٧) أفترى على الله كذبا أم به جنة بل الذين لا يؤمنون بالآخرة في العذاب والضلال البعيد (٨) أفلم يروا إلى ما بين أيديهم وما خلفهم من السماء والأرض إن نشأ نخسف بهم الأرض أو نسقط عليهم كسفا من السماء إن في ذلك لآية لكل عبد منيب (٩) ولقد آتينا داوود منا فضلا يا جبال أوبي معه والطير وألنا له الحديد (١٠) أن اعمل سابغات وقدر في السرد واعملوا صالحا إني بما تعملون بصير (١١) ولسليمان الريح غدوها شهر ورواحها شهر وأسلنا له عين القطر ومن الجن من يعمل بين يديه بإذن ربه ومن يزغ منهم عن أمرنا نذقه من عذاب السعير (١٢) يعملون له ما يشاء من محاريب وتماثيل وجفان كالجواب وقدور راسيات اعملوا آل داوود شكرا وقليل من عبادي الشكور (١٣) فلما قضينا عليه الموت ما دلهم على موته إلا دابة الأرض تأكل منسأته فلما خر تبينت الجن أن لو كانوا يعلمون الغيب ما لبثوا في العذاب المهين (١٤) لقد كان لسبإ في مسكنهم آية جنتان عن يمين وشمال كلوا من رزق ربكم واشكروا له بلدة طيبة ورب غفور (١٥) فأعرضوا فأرسلنا عليهم سيل العرم وبدلناهم بجنتيهم جنتين ذواتي أكل خمط وأثل وشيء من سدر قليل (١٦) ذلك جزيناهم بما كفروا وهل نجازي إلا الكفور (١٧) وجعلنا بينهم وبين القرى التي باركنا فيها قرى ظاهرة وقدرنا فيها السير سيروا فيها ليالي وأياما آمنين (١٨) فقالوا ربنا باعد بين أسفارنا وظلموا أنفسهم فجعلناهم أحاديث ومزقناهم كل ممزق إن في ذلك لآيات لكل صبار شكور (١٩) ولقد صدق عليهم إبليس ظنه فاتبعوه إلا فريقا من المؤمنين (٢٠) وما كان له عليهم من سلطان إلا لنعلم من يؤمن بالآخرة ممن هو منها في شك وربك على كل شيء حفيظ (٢١) قل ادعوا الذين زعمتم من دون الله لا يملكون مثقال ذرة في السماوات ولا في الأرض وما لهم فيهما من شرك وما له منهم من ظهير (٢٢) ولا تنفع الشفاعة عنده إلا لمن أذن له حتى إذا فزع عن قلوبهم قالوا ماذا قال ربكم قالوا الحق وهو العلي الكبير (٢٣) قل من يرزقكم من السماوات والأرض قل الله وإنا أو إياكم لعلى هدى أو في ضلال مبين (٢٤) قل لا تسألون عما أجرمنا ولا نسأل عما تعملون (٢٥) قل يجمع بيننا ربنا ثم يفتح بيننا بالحق وهو الفتاح العليم (٢٦) قل أروني الذين ألحقتم به شركاء كلا بل هو الله العزيز الحكيم (٢٧) وما أرسلناك إلا كافة للناس بشيرا ونذيرا ولكن أكثر الناس لا يعلمون (٢٨) ويقولون متى هذا الوعد إن كنتم صادقين (٢٩) قل لكم ميعاد يوم لا تستأخرون عنه ساعة ولا تستقدمون (٣٠) وقال الذين كفروا لن نؤمن بهذا القرآن ولا بالذي بين يديه ولو ترى إذ الظالمون موقوفون عند ربهم يرجع بعضهم إلى بعض القول يقول الذين استضعفوا للذين استكبروا لولا أنتم لكنا مؤمنين (٣١) قال الذين استكبروا للذين استضعفوا أنحن صددناكم عن الهدى بعد إذ جاءكم بل كنتم مجرمين (٣٢) وقال الذين استضعفوا للذين استكبروا بل مكر الليل والنهار إذ تأمروننا أن نكفر بالله ونجعل له أندادا وأسروا الندامة لما رأوا العذاب وجعلنا الأغلال في أعناق الذين كفروا هل يجزون إلا ما كانوا يعملون (٣٣) وما أرسلنا في قرية من نذير إلا قال مترفوها إنا بما أرسلتم به كافرون (٣٤) وقالوا نحن أكثر أموالا وأولادا وما نحن بمعذبين (٣٥) قل إن ربي يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر ولكن أكثر الناس لا يعلمون (٣٦) وما أموالكم ولا أولادكم بالتي تقربكم عندنا زلفى إلا من آمن وعمل صالحا فأولئك لهم جزاء الضعف بما عملوا وهم في الغرفات آمنون (٣٧) والذين يسعون في آياتنا معاجزين أولئك في العذاب محضرون (٣٨) قل إن ربي يبسط الرزق لمن يشاء من عباده ويقدر له وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرازقين (٣٩) ويوم يحشرهم جميعا ثم يقول للملائكة أهؤلاء إياكم كانوا يعبدون (٤٠) قالوا سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون (٤١) فاليوم لا يملك بعضكم لبعض نفعا ولا ضرا ونقول للذين ظلموا ذوقوا عذاب النار التي كنتم بها تكذبون (٤٢) وإذا تتلى عليهم آياتنا بينات قالوا ما هذا إلا رجل يريد أن يصدكم عما كان يعبد آباؤكم وقالوا ما هذا إلا إفك مفترى وقال الذين كفروا للحق لما جاءهم إن هذا إلا سحر مبين (٤٣) وما آتيناهم من كتب يدرسونها وما أرسلنا إليهم قبلك من نذير (٤٤) وكذب الذين من قبلهم وما بلغوا معشار ما آتيناهم فكذبوا رسلي فكيف كان نكير (٤٥) قل إنما أعظكم بواحدة أن تقوموا لله مثنى وفرادى ثم تتفكروا ما بصاحبكم من جنة إن هو إلا نذير لكم بين يدي عذاب شديد (٤٦) قل ما سألتكم من أجر فهو لكم إن أجري إلا على الله وهو على كل شيء شهيد (٤٧) قل إن ربي يقذف بالحق علام الغيوب (٤٨) قل جاء الحق وما يبدئ الباطل وما يعيد (٤٩) قل إن ضللت فإنما أضل على نفسي وإن اهتديت فبما يوحي إلي ربي إنه سميع قريب (٥٠) ولو ترى إذ فزعوا فلا فوت وأخذوا من مكان قريب (٥١) وقالوا آمنا به وأنى لهم التناوش من مكان بعيد (٥٢) وقد كفروا به من قبل ويقذفون بالغيب من مكان بعيد (٥٣) وحيل بينهم وبين ما يشتهون كما فعل بأشياعهم من قبل إنهم كانوا في شك مريب (٥٤)



    صدق الله العظيم

    مايعلم الغيب إلا الله تعالى علام الغيوب
    شكرااا لك اخي فى الأسلام

    منى رشدى


  3. افتراضي

    صدق الله العظيم

    مايعلم الغيب إلا الله تعالى علام الغيوب
    شكرااا لك اخي فى الأسلام

    منى رشدى

    الأخت العزيزة منى رشدى
    ان الرؤية من علم الغيب الذى علم الله
    الانسان بها بعض علوم الغيب كما كان ذلك فى
    قصة نبى اللة يوسف علية السلام وشأنة فى تفسير
    رؤيا السجينان وايضا رؤيا الملك وكلة تحقق كما قال وايضا قد فسر العالم ابن سرين رؤيات كثيرة تحققت كما فسرها تماما وكان رسول الله من العلماء بتفيسر
    الرؤيا وكذلك سيدنا ابوبكر الصديق فلا وجود مانع من ان
    قد يلهم الله المفسر بتفسير الرؤيا على حسب ما يكون
    القدر كما انة جعل صاحب الرؤيا يراها يلهم المعبر لها الذى يكون منها فى المستقبل وهذا علم من علوم الله
    علم بة عبادة الصالحين واتمنى ان يكون تفسير هذة الرؤية التى معنا الان صحيح وتقع كما فسرت بأذن الله والله وحدة يعلم هل ستقع كما فسرت أم لا والله أعلم

 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اريد معرفة طريقه سهله لتغير نغمة تليفونى السامسونج e250
    بواسطة ام اسلام في المنتدى شبكات المحمول المصرية و شركات الانترنت ADSL
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23 - 2 - 2011, 09:44 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • مش هتقدر تضيف مواضيع جديده
  • مش هتقدر ترد على المواضيع
  • مش هتقدر ترفع ملفات
  • مش هتقدر تعدل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مصراوي كافيه 2010 ©