قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
    ساكن في
    مصر
    النوع : انثيEgypt

افتراضي تردد عمرو موسى من الأنسحاب فى مؤتمر دافوس

كنت أتمنى أن لايتردد السيد عمرو موسى من الأنسحاب مع السيد أردوغان
    عندما وقف عمرو موسى وسلم على أردوغان توقعت أن ينسحب معه
    ولكن السيد بان كى مونأمسك بيد السيد عمرو موسى حتى يبقى

أعتقد فى هذه اللحظه تراجع عمرو موسى وجلس
    تحياتى الى أردوغان الذى رد للمسلمين بعض الأمل فى أن تظهر الحقيقه للعالم
    تحياتى إلى هذا القائد الشجاع الذى لم يستطع أن يسكت عن الحق ويصفق
    كما صفق الحاضرين لشيمون بيريز صاحب اليد الملطخه بدماء الأطفال

أنا أحترم السيد عمرو موسى ولكن
    لكم كنت أتمنى أن ينسحب مع أردوغان

انا كمان كنت بتمنى انو ينسحب معاة لانى بحترمو جدا وساعات بحس انو نفسو يعمل حاجة من خلال منصبو كامين لجامعة الدول العربية لكنو اكتفى بنظرة الابتسامة اللى كان بيحاول يداريهااثناء ما كان رجب طيب اردوغان بيقلى كلمتو
    وهذا الرجل رمز فى زمن عز فيه الرموز وقدوه ربما اوشك امثاله ان ينقرضو

وميرسى على الموضوع نوجة

3. افتراضي

ياريته ما كان سلم عليه من الأصل لأن وقوفه وسلامه هذا جعله فى موقف مخزى له وللعرب جميعا وبحق هؤلاءهم العربمترددين دائما فى اتخاذ القرار خوفا من غضب الأم تقوم تدعى عليهم ( روح قلبى وربى غضبان عليكم وياريت بانكى مون مسك أيده بل أشارله يانوجه ومن هنا لابد أن نعرف قيمة العرب ..ياخسارة ياعمرو ياموسى كان لك فى القلوب الكثييير وبهذا الموقف المخزى منك انتقصت من قيمتك وياليتك تبقى البقية الباقية فى قلوب المصريين والعرب وتستقيل وتترك هذه الخرابة المسماه بالجامعة العربية وهى ليست بالعربية والمسلمة نحن وجدنا العرب فى تركيا وفى فنزويلا ... عارفين ليه لأن الناس دى منتخبة من شعوبها وليست مفروضة وكابسة على نفسها بالتزوير .. وأنتو عارفين الناس بتهاجم مصر ليه؟ لأن مصر لو صلحت صلح مايسمى العالم العربى مصر لوبدأت فى الإصلاح الحقيقى
    الكل سيبدأ ... صدقونى... بس مصر موش عايزةوانتوا عارفين ليه ... عشان ننوس عين أمه أبوه... مصر مبسوطة كده واللى موش عاجبة يشرب من بحر الأم...
    أقولك يانوجة قلبتى علينا المواجع ع العموم تشكرى

4. افتراضي

من المفروض ان لايجتمع اى عربى ولا مسلم مع احفاد القردة والخنازير
    من البداية يرفض الاجتماع طالما ذيول هؤلاء فى المكان

مرحبا بكم - واهدى تحياتى اليكم
    البحث على جميع مواضيع العضو shdwan

ساكن في
    مصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة المصرية مشاهدة المشاركة
    انا كمان كنت بتمنى انو ينسحب معاة لانى بحترمو جدا وساعات بحس انو نفسو يعمل حاجة من خلال منصبو كامين لجامعة الدول العربية لكنو اكتفى بنظرة الابتسامة اللى كان بيحاول يداريهااثناء ما كان رجب طيب اردوغان بيقلى كلمتو
    وهذا الرجل رمز فى زمن عز فيه الرموز وقدوه ربما اوشك امثاله ان ينقرضو

وميرسى على الموضوع نوجة

شكرا على مشاركتك وردك وأنا معاكى أنا على فكره مازال عندى أمل وعمرو موسى ممكن يعمل حاجه بس المناخ الى حواليه مش مساعده

ساكن في
    مصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shdwan مشاهدة المشاركة
    من المفروض ان لايجتمع اى عربى ولا مسلم مع احفاد القردة والخنازير
    من البداية يرفض الاجتماع طالما ذيول هؤلاء فى المكان

شكرا على المشاركه
    العرب لازم أن يزدادو قوه ويعدوا مظبوط علشان نقدر نواجه إسرائيل مظبوط ومواجهه تكون حاسمه
    لكن فى الوضع الحالى المفروض نلم الدور شويه لأن الواقع بيقول أن موازين القوه مش مظبوطه والعرب متفرقين
    والفلسطينين نفسهم متفرقين
    فى الوضع الحالى لايمكن ننتصر
    لذلك مافيش مشكله أن السيد عمرو يجلس ويقول رأيه للعالم
    وشكرا مره تانيه للمشاركه

ساكن في
    مصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatra3 مشاهدة المشاركة
    ياريته ما كان سلم عليه من الأصل لأن وقوفه وسلامه هذا جعله فى موقف مخزى له وللعرب جميعا وبحق هؤلاءهم العربمترددين دائما فى اتخاذ القرار خوفا من غضب الأم تقوم تدعى عليهم ( روح قلبى وربى غضبان عليكم وياريت بانكى مون مسك أيده بل أشارله يانوجه ومن هنا لابد أن نعرف قيمة العرب ..ياخسارة ياعمرو ياموسى كان لك فى القلوب الكثييير وبهذا الموقف المخزى منك انتقصت من قيمتك وياليتك تبقى البقية الباقية فى قلوب المصريين والعرب وتستقيل وتترك هذه الخرابة المسماه بالجامعة العربية وهى ليست بالعربية والمسلمة نحن وجدنا العرب فى تركيا وفى فنزويلا ... عارفين ليه لأن الناس دى منتخبة من شعوبها وليست مفروضة وكابسة على نفسها بالتزوير .. وأنتو عارفين الناس بتهاجم مصر ليه؟ لأن مصر لو صلحت صلح مايسمى العالم العربى مصر لوبدأت فى الإصلاح الحقيقى
    الكل سيبدأ ... صدقونى... بس مصر موش عايزةوانتوا عارفين ليه ... عشان ننوس عين أمه أبوه... مصر مبسوطة كده واللى موش عاجبة يشرب من بحر الأم...
    أقولك يانوجة قلبتى علينا المواجع ع العموم تشكرى

شكرا على مشاركتك
    ولكن أنا باختلف معاك فى الرأى السيد عمرو ممكن يكون لم يرضى أن يزيد الأمر تعقيدا أكثر
    صحيح كنت أتمنى أن ينسحب لكن ممكن يكون لأنه دبلوماسى بطبعه فلم يرضى أن تتأزم الأمور

بالنسبه لوضع العرب ده جاى نتيجة إنقسام العرب وعدم وحدتهم وده مش من النهارده لا ...... ده من زمان
    لذلك كل دوله بتتعامل مع الموقف من ناحيه مختلفه حسب مصلحتها
    عموما يارب يكون بكره أحسن وهانشوووف

ساكن في
    مصر

رد السيد عمرو موسى عن عدم إنسحابه من مؤتمر دافوس
    نقلا عن جريدة المصرى اليوم
    عمرو موسى: تصريحاتى حول غزة «أربكت الرئيس الإسرائيلى» فى دافوس

كتب القاهرة ـ «أ.ش.أ» و«أ.ف.ب» ٧/ ٢/ ٢٠٠٩عمرو موسى

«تصريحاتى أنا وأردوغان فى دافوس أربكت الرئيس الإسرائيلى.. وبقائى فى الندوة كان ضرورياً بعد انسحاب رئيس الوزراء التركى كلمات ذكرها عمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، لتبرير بقائه فى الجلسة، التى انسحب منها رجب طيب أردوغان، رئيس الوزراء التركى، على هامش فعاليات منتدى دافوس الاقتصادى أواخر يناير الماضى.
    وقال موسى خلال مقابلة تليفزيونية، مساء أمس الأول، مع حسين عبدالغنى، مدير مكتب قناة الجزيرة الفضائية بالقاهرة: «لم أنسحب مع أردوغان لأننى أعرف أن انسحابه لم يكن احتجاجاً على بيريز، بل كان لرفضه عملية إدارة الندوة»، وأضاف: «يجب عدم ترك أى فرصة للتعبير عن وجهة النظر العربية فى مواجهة الافتراءات والأكاذيب الإسرائيلية».
    وأوضح الأمين العام لجامعة الدول العربية أن هذه المنابر الدولية مهمة للغاية لطرح المبادرة العربية ورفض الحجج الإسرائيلية وكشف كذبهم أمام العالم، لافتاً إلى أن الرئيس الإسرائيلى بدا مضطرباً متعصباً لمداخلاته وأردوغان قبل انسحابه من الجلسة.
    كان رجب طيب أردوغان، قد انحسب من إحدى جلسات منتدى دافوس الاقتصادى، المخصصة لمناقشة الأوضاع فى غزة، يوم ٢٩ يناير الماضى، احتجاجاً على الطريقة التى أديرت بها الجلسة، حيث اعتبر أردوغان أن مدير الجلسة، ديفيد أغناسيوس، الصحفى فى جريدة «واشنطن بوست»، لم يمنحه وقتاً كافياً للرد على الرئيس الإسرائيلى.
    كان أغناسيوس قد أعطى بيريز ٢٥ دقيقة لإبداء وجهة النظر الإسرائيلية، فى حين أعطى ١٢ دقيقة فقط، لإبداء وجهة نظر تركيا حول الحرب فى غزة.
    من الأمانه عرض رد السيد عمرو موسى
    التعديل الأخير تم بواسطة نوجه ; 7 - 2 - 2009 الساعة 09:52 PM

ساكن في
    الاردن
    النوع : انثيJordan

بردو يا ريتو انسحب كان احسن
    بارك الله فيكى موضوعك حلو

ساكن في
    مصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندرا مشاهدة المشاركة
    بردو يا ريتو انسحب كان احسن
    بارك الله فيكى موضوعك حلو

شكرا لمشاركتك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)