قهوتنا على الانترنت
ابحث عن :  
النتائج 1 إلى 6 من 6
    ساكن في
    في القليوبيه
    النوع : انثيEgypt

افتراضي لماذا نهايه الحب تساوي الحزن

عندما نحب نطير وتأخذنا الحياة في رحلة لا نعلم إلى متى ستنتهي بنا وهل ستكون النهاية سعيدة ام حزينة ولكني وجدت من بعض القصص والاحصائيات ان أغلبها ينتهي نهاية حزينة ولست أعلم ما السبب وياليتني اجده معكم

المعروف دائما ان الحب زهرة جميلة تروى ظمأ العاشقين بأخلاق وقوانين ولكني وجدت أن ...
    لكي تنمو هذه الزهرة وتعيش وتصبح ذات جذر قوي يجب ان تكون كلا المشاعر متبادلة وأن تكون الاخلاق بينهم سامية

لماذا الحب يعني الحزن .. لماذا يكون الحزن والألم هو القرين والحل الوفي للحب ؟
    لماذا لا يستطيع إنسان منا أن يذكر الحب دون أن يخرج من أعماق قلبه تلك الاهات الحزينة ... ؟
    تمنيت ان اقرأ أو أسمع قصة حب واحدة دون أن أجد فيها آهات .. وحزن !!!
    هل الحب والسعادة متناقضان ولا يمكن أن يجتمعا ؟

وإن اجتمعا فلا يمكن أن يستمرا .. وجدت في الحب دائما آهات الحزن ودموع الفراق...... هل الحزن والحب توأمان لأننا نحن في حياتنا نطلب المستحيل من الحب؟ ....
    ربما لأننا نطلب منه أن نكون بقرب من نحب ولا نفارقه أبدا .. أم لأننا نريد من الحب أن يكون في أعماق من نحب حتى ولو لم يكن ممن يعرف الحب ؟

ومن منا لم يريد ان يكون دما يجري في عروق وشريان الحبيب تعرفون ما هذا الاحساس انسان يجري بدمك وتتنفس هواه وتعيش بأنفاسه هل يوجد هذا الانسان وهل ستكون نهاية حبه مع حبيبه حزن أم سعادة!!!

لماذا تحاول السعادة أن تتهرب من الحب ؟!؟
    لماذا تجد كل من يحب .... غارقا في أحلامه .... نحيل الجسم غالبا" يحاول أن يكون منعزلاً" عن الناس ليسرح بأفكاره مع من يحبه ؟ ..
    لماذا لا نستطيع أن نعيش الحب ... بسعادة ؟ !
    مجرد تساؤل تمنيت أن أعرف .... لماذا ؟
    .......... لماذا الحب؟
    فهل نحب = الحزن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..........
    مستنية ردودكم يا جماعه
    اذا اردت ان تفهم انسان فانظر فعله لحظة اختيار حر حينئذ سوف تفاجأ فقد تجد القديس يزنى و قد تري العاهره تصلى و قد ترى الطبيب يشرب السم و قد تفاجأ بصديقك يطعنك وعدوك ينقذك وقد ترى الخادم سيدا فى افعاله و السيد احقر من خادم فى اعماله وقد ترى ملوكا يرتشون و صعاليك يتصدقون
    البحث على جميع مواضيع العضو suzy

ساكن في
    Dokki
    مقالات المدونة
    2
    النوع : ذكر Egypt الفريق المفضل  : الاهلي

التوبك تحفة ياسوزى بس الاكيد انه برضه هنفضل نحب مهما هيعمل فينا برضه هنحب لان الحب هو الحياة هو الوجود هو الامل

انا مصرى وافتخر بانى مصرى
    البحث على جميع مواضيع العضو محمود سمير

بعد كل الي قلتيه مقدرش اقول حاكة ويسلمووووو واستنا المزيد منك
    عيش حياتك على راحتك
    بس اهم شي لاتنسا صلاتك
    لان صلاتك هي حياتك

البحث على جميع مواضيع العضو بنوتة رومنسية

ساكن في
    في القليوبيه

والله انا اللي متشكرة جدا ليكم شكرا علي الكلام الجميل دة ودايما كلامكم منور مواضيعي
    اذا اردت ان تفهم انسان فانظر فعله لحظة اختيار حر حينئذ سوف تفاجأ فقد تجد القديس يزنى و قد تري العاهره تصلى و قد ترى الطبيب يشرب السم و قد تفاجأ بصديقك يطعنك وعدوك ينقذك وقد ترى الخادم سيدا فى افعاله و السيد احقر من خادم فى اعماله وقد ترى ملوكا يرتشون و صعاليك يتصدقون

ساكن في
    مركز الاحلام
    مقالات المدونة
    14
    النوع : ذكر Egypt الفريق المفضل  : الاهلي

انا عايز اقول حاجه الحب هواصعب شى فى الدنيا وبطبع كل انسان فى الدنيا الشى الصعب هو ال الانسان بيتمسك به علشان كده الحب غالبن بتبقه نهايه الحزن
    لوجود لحظة ضعف ولحظة الضعف هى السبب فى نهايه الحب ومشكورر على الموضوع الجميل ده بجد روعه تسلمى على الموضوع
    بس بردو هانحب نفضل نحب طول العمر

ساكن في
    في القليوبيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hero مشاهدة المشاركة
    انا عايز اقول حاجه الحب هواصعب شى فى الدنيا وبطبع كل انسان فى الدنيا الشى الصعب هو ال الانسان بيتمسك به علشان كده الحب غالبن بتبقه نهايه الحزن
    لوجود لحظة ضعف ولحظة الضعف هى السبب فى نهايه الحب ومشكورر على الموضوع الجميل ده بجد روعه تسلمى على الموضوع
    بس بردو هانحب نفضل نحب طول العمر
    والله انا اللي مش عارفه ارد اقول ايه بس في الكلام الرقيق دة..............شكرا علي مرورك الجميل يا هيرو

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)